اخبار وتقارير

بدء العمل الفعلي بالنظام الالكتروني الموحد لتحصيل الايرادات في عموم فروع مكتب الضرائب بمديريات عدن

عدن | التنمية برس | خاص :

دشنت السلطة المحلية بالعاصمة عدن،التعامل الإلكتروني في مكتب الضرائب، بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

وخلال التدشين الذي حضره الأستاذ أمجد الحسيني نائب مدير مكتب المحافظ وعدد من مديري فروع مكاتب الضرائب بالمديريات ، قال عبدالحكيم معاون مدير عام مكتب الضرائب “إن مكتب الضرائب دشن رسميا اليوم عملية التعامل مع مركز تنمية الإيرادات، وذلك يأتي ضمن جهود السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن”.

وأشار معاون إلى أن الربط الشبكي سيسهم في عملية تنظيم وتطوير ورفع مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة، إضافة إلى إن عملية الأتمتة لمكتب الضرائب ستقدم تسهيلات عديدة في آليات التعامل على مستوى العاملين والمكلفين.

واستعرض مدير عام مركز تنمية الإيرادات محمد عبد الحميد آليات التعامل الجديدة خلال التدشين في مكتب الضرائب، مقدما الإيضاحات اللازمة للاستفسارات المقدمة من مديري الفروع حول التعاملات وكيفية ضبطها.

وأكد عبدالحميد أن العمل يمضي وفق البرنامج والخطة الاستراتيجية للسلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، مشيرا إلى أن المرحلة التأسيسية للبرنامج، شملت عددا من المكاتب، وجرى تخصيص العام الحالي 2024 لمكتبي الواجبات والضرائب.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث