المدير العام للبنك الاهلي ل" التنمية برس " يتحدث بالتفاصيل عن الحريق الذي أندلع بالبنك الأهلي

التنمية برس:خاص

أدلى الدكتور أحمد سنكر المدير العام للبنك الاهلي اليمني بتصريح خاص ل" التنمية برس " تحدث فيه عن  الحريق الذي حدث اليوم في احدى غرف البنك بالادارة العامة بكريتر كان ناتجا عن تماس كهربائي .

وقال المدير العام للبنك الاهلي في سياق تصريحه ان الحريق شب مع بدء الدوام اليومي للبنك ولم يمتد الى غرف اخرى وتم السيطرة عليه من خلال سرعة تدخل حراسة البنك لعملية الاطفاء حتى استدعاء الدفاع المدني الذي سارع في اخماده.

واكد الدكتور سنكر بالقول  لا خسائر مادية او بشرية كبيرة في الحادث سوى حالات الاختناقات التي تعرض لها البعض من الحراسات وتم اسعافهم وتقديم العلاج اللازم لهم .

وطمأن المدير العام للبنك الاهلي اليمني عملاء البنك بمواصلة دوامه الاعتيادي يوم غد الثلاثاء .

وأضاف أيضا نود تطمين عملاء البنك بان حادثة الحريق التي حصلت كانت بسبب مشاكل شبكة الكهرباء العامة والتي أدت الى حصول تماس كهربائي لمكيف بأحد المكاتب الادارية بالدور الثاني من مبنى الادارة العامة وتسبب بحريق في تمام الساعه العاشرة وعشر دقائق وذلك في الدقائق الاولى من بداية الدوام اليومي ولله الحمد استطاع العاملون والحراسات للمبنى والمباني المجاورة التابعة للبنك بيقظتهم الدائمة بإخماد الحريق والذي تم محاصرته في نطاق المكتب ذاته وايضا بمساعدة رجال الدفاع المدني بمنطقة كريتر وتحت إشراف ادارة البنك تمت المعالجة لأضرار الحادثة .

وحرصنا على متابعة الإسعافات والفحوصات اللازمة للعاملين والحراسات في مستوصف بابل كإجراء احتياطي ولله الحمد تم الاطمئنان على اوضاع الجميع حتى مغادرتهم للمستوصف.

كما تم استعادة التيار الكهربائي من قبل الفنيين بالبنك للمبنى بعد ما تم قطعه كإجراء احترازي من قبلهم .

وبهذا نطمئن جميع العملاء بالبنك وبانه سوف يمارس نشاطه وعمله بشكل طبيعي يوم غدا كما نشكر جميع من اتصل للاطمئنان ولا انسى ان اشكر الدور الذي قام به العاملون والحراسات التابعة للبنك في اخماد ومحاصرة الحريق ونسال الله للجميع السلامة وخواتم مباركة باذن الله.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية