للمرة الثانية:شاهد بالصور..اعتداء على مبنى سوبر ماركت اليقين من قبل حراسة مدير أمن أبين

التنمية برس : خاص
تعرض مبنى أسواق اليقين سوبر ماركت في حي عبدالقوي مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن لإطلاق نار من قبل جنود تابعين لمدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي مما تسبب بأضرار كبيرة في المبنى وإثارة الرعب والهلع لدى أفراد عائلة علوي حسين باصرة مالك المبنى.
 
ودعى مالك مبنى ومدير إدارة  أسواق اليقين علوي حسين باصرة في شكوى تلقى منه موقع "   التنمية برس     "نسخة منها قال فيها عندي  شكوى  لكم بعد الله  واملي  فيكم  بعد الله كبير وليس لنا أحد  بحل هذه  المصيبة التي تتكرر من قبل حراسة مدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي.
 
وقال في سياق الشكوى (تقديم  شكوى ضد مدير أمن أبين ) بهذا البلاغ جراء الاعتداء الذي حصل يوم أمس  في حوالي  الساعه الثامنة  مساء وذلك على منزلنا  وكذا محلنا  التجاري  (أسواق  اليقين ) من إطلاق  النار على مكاتبنا مما ادى إلى  تكسير الأجهزة وكذا الزجاجات والمكاتب واحدث أضرار كبيرة للمكان من  قبل حراسة بوابة  مدير الأمن أبين  المدعو  عبدالله  صالح  الفضلي .
 
وأضاف المدير العام لمبنى سوبر ماركت اليقين ان إطلاق النار الذي حدث في المبنى  أرعب أسرتنا وجعلنا في حالة نفسية سيئة جدا وهذا للمرة الثانية تتكرر محاولات الاقتحامات لمحالنا التجاري مما ادى إلى خسائر كبيرة على المبنى.
 
وأستطرد قائلا نعاني من حالة نفسيه سيئه للعائله والعمال  ورواد السوق وهذا لايخدم العمل  التجاري في هذا البلد نرجو منكم الاهتمام بشكوانا هذة خدمة للمواطنين المسالمين في هذا البلد الغالي عموما  عدن خصوصا ليكون في الصالح  العام. 
 
يذكر أن سوبر ماركت اليقين يعتبر من كبرى الأسواق التسويقية بالعاصمة عدن بما يتمتع بها من أسعار مناسبة ومنافسة للسوق المحلي في عدن.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية