بطائرة إماراتية:محافظ سقطرى يستقبل 180 عالق من أبناء المحافظة

التنمية برس: خاص

احمد جمعان دبنهي: استقبل محافظ أرخبيل سقطرى بمطار سقطرى الدولي اليوم 180 عالق من أبناء المحافظة في عدد المحافظات الجمهورية  على متن طائرة عسكرية إماراتية  .

و في الاستقبال ثمن المحافظ احمد السقطري الاستجابة السريعة للاشقاء في  دولة الامارات بنقل العالقين من أبناء المحافظة المتواجدين في المكلا لفترة طويلة بعد توقف رحلات شركات الطيران المحلية .

 و أكد المحافظ احمد السقطري أن دور الامارات في المحافظة كبير جدا ومرتبط بشكل دائم في  مساعدة أبنائها و تخفيف عنهم الاعباء بمختلف المجالات الحياتية و هذا الاهتمام اتبث اليوم بتوفير رحلة طيران خاصة العالقين من مطار ريان للمحافظة

وأشار السقطري ان هناك رحلة أخرى لنقل ما تبقى من العالقين  من مطار الريان و ايصالهم للمحافظة كما نقوم بجهود لمعالجة وضع الطيران المحلية لتقوم بدورها دون أي توقف باعتباره الطريقة الوحيدة الحالية في التنقل من وإلى المحافظة لتوقف الميناء لأسباب مناخية سنوية .

إلى ذلك نظم العالقين بصالة المطار وقفة شكرا وتقدير شارك فيها محافظ المحافظة احمد السقطري و وكيل المحافظة رمزي محروس لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات و ولي عهده الأمين محمد بن زايد وكافة شيوخ الامارات والشعب الاماراتي على مساندتهم الدائم لسكان اليمن بشكل عام وسقطرى على وجه الخصوص الذي له الأثر الايجابي في نفس المواطن .

حضر الاستقبال مع المحافظ وكيل المحافظة رمزي محروس و قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية