محافظ سقطرى يصل المحافظة و يثمن اهتمام الرئيس بالمحافظة و يشيد بالدعم الاماراتي

التنمية برس : خاص
احمد جمعان: أكد محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري الاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل تطوير الارخبيل و تنميته .
 
 
وأشار المحافظ احمد السقطري في مهرجان خطابي نظمته السلطة المحلية اليوم بمناسبة وصوله للمحافظة بعد تأدية اليمين الدستوري امام الرئيس في الرياض أن الرئيس وجه الحكومة بسرعة توفير كافة الاحتياجات الضرورية للارخبيل وخاصة في قطاعات الصحة والتربية  و المياه والكهرباء و الطرق .
 
  
 
وثمن المحافظ باسم أبناء سقطرى هذا الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس و حرصه الدائم على تعويض الارخبيل فترة الحرمان السابقة .
 
 
و تطرق المحافظ السقطري أن هناك دعم لا محدود من قبل الأشقاء في الامارات يشمل الكثير من القطاعات الخدمية والحيوية التي  تعزز من تنمية المحافظة و تفتح آفاق استثمارية كبيرة. 
 
 
 
واضاف السقطري أن السلطة المحلية تدرك احتياجات و متطلبات أبناء المحافظة وستعمل جهدا وبتعاون الاشقاء في الامارات  للوصول إلى كل مديرية و قرية ومنطقة و بيت وتقديم كل سبل العون و المساعدة لهم بمختلف المجالات .
 
 
 و دعاء المحافظ السقطري ابناء المحافظة لتوحيد الصف و مساندة جهود السلطة المحلية في المحافظة للحفاظ على امن و استقرار الارخبيل للوصول إلى نهضة حقيقية وشاملة بمختلف المجالات.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية