فريق أممي يصل الى تعز والامين العام سعيد الراعي أول المستقبلين لهم

التنمية برس: خاص
سليم الجرددي: أستقبل الامين العام لمديرية الشمايتين سعيد الراعي صباح اليوم الاربعاء الفريق الاممي الزائر لمحافظة تعز حيث رحب فيهم بالقول عن إستعداد الإدارة المحلية تقديم كافة التسهيلات من جميع الجوانب الإدارية والأمنية حتى يتسنى  للفريق تقديم العون الكامل للمديرية.

وأعرب الامين العام سعيد الراعي عن سعادته بالزيارة التي تعد الثانية للفريق الاممي الى مديرية الشمايتين محافظة تعز.

من ناحية اخرى عبر الوفد عن سعادته الغامرة لهذه الزيارة ولحُسن الاستقبال الذي قام بها الامين العام لمديرية الشمايتين سعيد عبده الراعي و اكد انه سوف ينقل الصورة بشموليتها الإيجابية الى مكتب الامم المتحدة.

وتهدف هذه الزيارة لمعرفة وتقويم الوضع الأمني للطريق من عدن الى تعز وذلك لتسهيل الدعم الإنساني للمحافظة فيما توجه بعد اللقاء مع الامين العام لمديرية الشمايتين الفريق الاممي طريقه الى محافظة تعز.

يُذكر أن الفريق الاممي التابع للامم المتحدة مكون من معتز بانافع مسؤل التنسيقات المدنية والعسكرية ممثل الأمم المتحدة للتنسيق والشؤن الإنسانية وأحمد الأغبري مسؤل السلامة في المفوضية السامية لشؤن اللاجيئين في الأمم المتحدة ووضاح ابوبكر مسؤل السلامة في مكتب الأمم المتحدة.

هذا وحضر اللقاء كلاً من رئيس لجنة الخدمات في المجلس محمد محمود القرشي ورئيس لجنة التخطيط والمالية أمين الحمادي والرائد همام القباطي قائد المنطقة الأمنية الأولى في المديرية وشعيب الأديمي رئيس غرفة العمليات المشتركة في المديرية ومدير الخدمات المجتمعية فهمي المسني ومدير مكتب المدير العام الأستاذ سمير الزريقي ومدير مكتب الأمين العام الاستاذ احمد الجمال ومن الشخصيات الإجتماعية الشيخ سيف عبدالرحمن النعمان.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية