نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية تنظم وقفة احتجاجية لمطالبة الحكومة بدعم الناقل الوطني بعدن

التنمية برس:خاص
 خديجة الكاف: نظمت صباح اليوم  نقابة الخطوط الجوية اليمنية وقفة احتجاجية لمطالبة الحكومة بدعم الناقل الوطني وذلك من خلال ايقاف مخالفة قوانين الطيران المدني في اليمن وايقاف التصاريح الغير قانونية ، وتقديم الخدمات الارضية في كل مطارات الجمهورية حق من حقوق الناقل الوطني وفقا لبروتوكول تأسيس الشركة بين الدولتين (اليمن والمملكة العربية السعودية ).
شارك عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية والخدمات الارضية بمنطقة عدن بالوقوف امام مبنى الادارة العامة خورمكسر  في الوقفة الاحتجاجية  لتعبير عن مطالبهم لرئيس الجمهورية  فخامة المشير عبدربه منصور هادي بوقف التجاوزات والتصاريح لشركات اخرى والحفاظ على الخطوط الجوية اليمنية  كناقل وطني يخدم الاقتصاد الوطني، تعتبر الخطوط الجوية اليمنية الرافد الاقتصادي لدولة  لكونها شركة وطنية .
وعبر عمال وموظفي هذه الشركة اننا سنكون الجدار الساند للحفاظ على هذه الشركة التي منها قوتنا وقوت اولادنا حيث تعول اكثر من ثلاثة الف وخمسمائة عامل وموظف من مختلف محافظات الوطن.
واتمنى العمال والموظفين تجاوب المعنين مع مطالبهم وناشدوا كل المسؤولين بالدولة في الحكومة اليمنية وعلى راسهم رئاسة الجمهورية بان يكونوا داعمين للشركة في كل النواحي حتى تستطيع الاستمرار في التشغيل وتقديم الخدمات لجميع ابناء اليمن .
ومن جهته عبر مدير الشحن في الخطوط الجوية اليمنية ايهاب عبدالقادر قائلاً: (اننا خرجنا اليوم بهذه الوقفة الاحتجاجية لنشعر الحكومة بان الناقل الوطني وهي الشركة الخطوط الجوية اليمنية بان هناك تجاوزات مخالفة للقانون وذلك بإعطاء تصاريح لشركات اخرى ومنع الناقل الوطني من شراء المعدات .. مشيرا ان القانون الطيران المدني يعطي حق الاحتكار للناقل الوطني .
ومن جانبه قال مدير التنمية والضمان منطقة عدن احمد محمد يحي : مضيفاً اننا نطالب بدعم الناقل الوطني بإيقاف التجاوزات التي تضر بالاقتصاد الوطني لكون الخطوط الجوية رافد اقتصادي وطني .. مؤكداً انه لن نرضى بتدمير مؤسسات الدولة لحساب شركات خاصة .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية