ناشط تهامي : لهذا السبب.. نحن مع قرار طارق عفاش لبناء مدينه سكنية في المخا

التنمية برس:خاص
قال الناشط التهامي شبل ساهره انه  مع قرار طارق عفاش لبناء مدينه سكنية في الساحل لأفراده من ناحية تحريك عجلة التنمية في الساحل. 
 
وتابع قائلا ماتتطلبه في مرحلة البناء من فجوة عماليه وخاصه في ظل وجود أعداد كبيرة من أبناء الساحل في هذه الحالة وخاصه بعد أن تم طردهم من مناطق الجنوب  وتحريك القوى البشريه  العاطله عن العمل بدلا عن البطالة وجبهات الحروب.
 
ولفت  ستكون المردودات  الاقتصادية في المخا قابلة للازدهار وخاصة من ناحية التسوق وتحريك الركود الاقتصادي الزراعي في الساحل وخاصهة لو استثمرت من قبل السلطة المحلية بالشكل الصحيح من إنشاء أسواق منظمة حسب معايير متبعة وخاضعة للرقابة من قبل السلطة المحلية.
 
وواصل قائلا ان  بحيث يكون مردوداتها المالية لصالح صندوق التنمية في المخا وستكون بمثابة واجهة حضارية في الساحل وخاصة في ظل غياب مثل هذه المدن الكبيرة على امتداد الساحل.
 
واضاف أتمنى من مسؤولي المخا في البدء بترتيب الواجهات السياحية وإعادة تأهيل المدينة مثل الشاطئ  والحدائق  والمتنزهات العامة في هذه المرحلة لتكون رافدا أساسيا واستثماريا في مجال السياحة لكون الإقبال على هذه الأماكن السياحية.
 
واختتم قائلا  سيكون في حالة حركة نشطة في ظل وجود الازدحام السكاني في هذه المدينة وخاصة في أيام الشتاء وماتتمتع به السواحل من أجواء رائعة  وسترى المخاء النور بإذن الله بعد أن حرمت منه لطول عقود .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية