مؤسسة mdf بتعز تكرم 112متدرباً ومتدربة في ختام برنامج مهنتي بين يدي الثالث دفعة رواد أعمال المستقبل

تعز / التنمية برس / عبدالهادي ناجي

كرمت مؤسسة معكم التنموية mdf112 متدرباً ومتدربة  في ختام برنامج مهنتي بين يدي الثالث  دفعة رواد أعمال المستقبل حيث اشتمل البرنامج التدريبي الثالث على عشرة تخصصات وهي :ادارة شبكات الانترنت , والتصوير والمونتاج ، وهندسة الصوت , والخياطة والتطريز , والكوافير , وأمن المعلومات , والتمديدات الكهربائية , وبرمجة وصيانة الهواتف الذكية , وصيانة الدراجات النارية , وبرمجة وتركيب كاميرات المراقبة , واحتراف الصناعات الغذائية ...

وفي نهاية الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ/ نبيل شمسان وحضره قادة السلطة المحلية بالمحافظة تسلم المتدربين الحقائب التى تحتوي المعدات الخاصة بالعمل في كل المجالات, حيث تم توزيع أجهزة كمبيوترات محمولة ، ومكائن خياطة .

حضر الحفل د. عبد القوي المخلافي – وكيل اول محافظة تعز أكد في كلمته أن مثل هذه البرامج النوعية من خلال تدريب وتأهيل الشباب والشابات يعود بالنفع على الأسرة والمجتمع ، و دعا وكيل أول محافظة تعز المنظمات ، والمؤسسات بمحافظة تعز الى أن تحذو حذو مؤسسة معكم التنموية بالتركيز على  المشاريع التنموية خلال العام 2020م .

الدكتور / عبدالحميد حميد - رئيس mdf أكد أن مشروع مهنتي بين يدي يأتي ضمن أولويات قطاع الإنعاش المبكر في المؤسسة مشيرا الى ان هذا البرنامج يهدف الى التخفيف من البطالة في صفوف الشباب ، و تمكين المرأة التي فقدت العائل .

مشيراً إلى أهمية تمويل مشاريع التنمية لما لها من أثر في احداث تنمية مستدامة في المجتمع , شاكراً مؤسسة صلة للتنمية على دعمها للبرنامج واعتبارها صاحبة السبق في هذا المضمار للعام الثالث على التوالي ،  ولكل من ساهم في تمويل وانجاح البرنامج النوعي.

 

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية