" رسالتي " تنفذ مشاريع الوجبات الساخنة والسلل الغذائية في عدد من مديريات تعز

تواصل مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تنفيذ مشروع الوجبات الساخنة "المشروع الرمضاني الخيري" الذى تنفذه المؤسسة بتمويل من فاعلي الخير ضمن برنامج "الأمن الغذائي" الذي يوفر الغذاء للفئات الأشد فقرا والمستضعفين.

وتقدم المؤسسة مئات الوجبات يوميا طوال شهر رمضان المبارك كافطار للصائمين وكانت قد استهدفت

الأسر الفقيرة في حارة عصيفرة (تسكن دكاكين) ، كما استهدفت هذا العام سجناء السجن المركزي بتقديم مواد غذائية لمطبخ السجن طوال شهر رمضان.

وكانت  رئيس مؤسسة رسالتي الأستاذة/  بلقيس سفيان قد زارت مع فريق المؤسسة السجن المركزي اطلعت على أوضاع السجن والسجناء ، والتأكد من الخدمات التي يمكن أن تقدمها لهم المؤسسة "450 " وجبة ساخنة للسجناء ،كما وزعت 150 وجبة للفقراء و في الشوارع والبيوت.

واكدت سفيان أن المؤسسة ستواصل استهداف السجينات في برامجها عقب شهر رمضان المبارك باعتبار أن السجينات فئة يجب  العمل على اعادة تأهيلهن يما يضمن دمجهن في المجتمع كعناصر منتجة .

وكانت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة عضو الاتحاد العربي للتطوع قد وزعت السلة الرمضانية لفريقها الطوعي والبالغ 100 مندوب ومندوبة كتكريم بسيط لهم حيث يعتبرون جنودها في ميادين الخير.

الى ذلك كانت "رسالتي" قد نفذت مشروع السلة الرمضانية في مراحله الثلاث حيث استهدفت المؤسسة في المرحلة الأولى 138 أسرة تعولها النساء بتمويل كريم من فاعلي الخير ضمن برنامج الأمن الغذائي البرنامج الذي يوفر الغذاء للفئات الأشد فقرا ، والمستهدفات من الأرامل والمطلقات والوحيدات وأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي المرحلة الثانية استهدفت المؤسسة  177 امرأة - ارملة ومطلقة ومهجورة - في عزل مديرية صبر الموادم التي  لا تصل إليها اي اغاثات كونها لا تزال ضمن مناطق القصف ،وفي خطوط النار

 وفي المرحلة الثالثة استهدفت 100 امرأة بينهن 30 مريضة بداء تكسر  الدم " الثلاسيميا" و70 ام لذوي الاحتياجات الخاصة .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية