اخبار وتقارير

انطلاق قافلة حملة رجال أعمال أمانة العاصمة لإغاثة مديرتي اللحية والزهرة

التنمية برس/خاص:

انطلقت صباح أمس الخميس من العاصمة صنعاء حملة رجال أعمال أمانة العاصمة لإغاثة مديريتي اللحية والزهرة بمحافظة الحديدة نوفمبر 2016م والتي تشرف عليها الغرفة بقافلة مكونة من 4500 سلة غذائية مكونة من القمح والدقيق والسكر والأرز والزيت وبعض المواد الغذائية مخصصة للفقراء والمحتاجين في بعض مراكز المديريتين الذين تعرضوا للجوع مؤخرا.

وقدم الأستاذ خالد علي العلفي القائم بأعمال مدير العام الغرفة شكر الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة لكافة الأخوة رجال المال والأعمال الذين تفاعلوا مع الحملة الإغاثية وقاموا خلال الأيام الماضية بتوريد تبرعاتهم العينية الغذائية بكل ترحاب ومسئولية.

وأشار الأستاذ العلفي إلى أن مكونات القافلة ستوزع للمستفيدين بالتعاون مع جمعية أبو موسى الأشعري الاجتماعية الخيرية وبالتنسيق والتعاون الكامل مع المجالس المحلية المختصة في المديريتين .

ولفت إلى أن الحملة تأتي استشعارا بالمسئولية الاجتماعية والأخلاقية للقطاع الخاص اليمني في إغاثة الملهوفين والمحتاجين والفقراء في أوقات الأزمات والشدائد ،وتؤكد حرص رجال الأعمال في أمانة العاصمة على التفاعل مع هذه الظروف الطارئة باعتبار أن هذه من شيمهم وخصائصهم الأصيلة والإنسانية عبر التاريخ.

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث