اخبار وتقارير

من عدن: تحديد موعد..إنتهاء فترة التخفيض الجمركي للسيارات والمركبات

التنمية برس:خاص
قال نائب مدير جمارك المنطقة الحرة في عدن عبدالسلام عسكر أن ما يقارب من (10000) سيارة تمت جمركتها من الجانب البري والجانب البحري لميناء الحاويات بدخل جمركي يبلغ ( ثلاثة مليار ريال ).
 
وأضاف عسكر  أن تاريخ ” 19 / 3  /2017 م وهي نهاية الفترة الزمنية المحددة  لتخفيض والذي يصل إلى 85 من قرار مجلس الوزراء رقم “50 “لعام 2016 م ” ولذا نتمنى من المواطنين سرعة الاتجاه إلى لجان الترسيم المتواجدة في المناطق المحررة الخاضعة للشرعية والاستفادة من هذه الفترة المتبقية بجمركة السيارات.
 
وناشد عسكر  وزارة المالية بتمديد فترة التخفيض الجمركي لسيارات والمركبات  في المناطق المحررة والتي ستنتهي في تاريخ ” 19 / 3  /2017 م  حتى يتسنى للمواطنين من الاستفادة من هذا التخفيض. 
 
وأكد عسكر على إن هناك حملة أمنية ستكون عقب انتهاء فترة التخفيض لإعادة ضبط المركبات التي تتحرك في المناطق المحررة  لمنع الخلايا النائمة والناس المشبوهين الذين يتخذون من هذه الوسائل غير المرسمة ومجهولة الهوية أداة لتنفيذ عملياتهم الإرهابية. ولن يسمح بوجود سيارة تتحرك في إطار هذه المحافظات دون أن يكون لها رقم وسجل وبيان جمركي وأي تجاوز عن ذلك يعتبر خارجا عن القانون .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث