اخبار وتقارير

بعد مشاهدته لهذه الصورة...الاعلامي محمد الربع يُناشد المغتربين بهذه الكلمات

التنمية برس: خاص

ناشد الاعلامي الشهير محمد الربع في منشور له على صفحته بالفيسبوك المغتربين بالنظر للفقراء المحتاجين بالوطن الذين يعانون من مجاعة بالقول أخي المغترب ..وأنت ترسل لأسرتك مصروفهم إستقطع منه ولو مبلغ يسير لأسرة أخرى من جيرانك ..


وأضاف الربع فما يدريك لعل هذا المبلغ البسيط يكون سببا في تسخير الله رزقك ورزق أسرتك ويدفع به الله عنك وعن أهلك ما تكره .لا تستصغر المعروف إن كنت مقل ،، ولاتستكثره إن جاد الله عليك من فضله . مشيراً هذا المبلغ القليل في نظرك.. قد يحفظ ماء وجه عزيز، تخنقه الحسرة وعزة النفس خلف جدران بيته وقد يشبع جوع أطفال .. يفشل والديهم من إخفاء دموع العجز عنهم ،، 
وقد تصان به كرامة أم أو زوجه أو أخت تتمنى الموت على أن تمد يدها للناس متسولة .

ونوه الاعلامي مقدم برنامج عاكس الشهير على قناة يمن شباب ورصده " التنمية برس" قائلاً البيوت أسرار وألآم .. لو أطلعنا الله على بعضها لتقطعت قلوبنا من القهر فقد صارت أسر تسلك طرق ووسائل قاسية ومؤلمة لإيجاد لقمة عيشها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أنها ستسلكها أو انه سيصل بها ضيق الحال إلى ماوصلت إليه .

وطالبهم ايضاً الربع بالقول أخي الميسور ..يا من أكرمه الله بأكثر من قوت يومه .. جاهد نفسك وألزمها بإخراج ما تقدر عليه ‏فالدعوات التي تخرج من أفواه أولئك المحتاجين هي أعظم من تلك الريالات القليلة التي ستجود بها عليهم ..

أحسن للناس ليس من أجلهم فقط ولكن لأن الله يحب المحسنين .
فلن يأخذ أحد شي إدخره ولكنه سيلاقي كل ما أنفقه .

وإذا نزع الله الرحمة ممن تولوا أمرنا وتحكموا بمصائرنا 
فلن تنزع من شعب بأكمله ولن تموت الشفقه بين أهله .
تراحموا ليرحمنا الله واسألوه الفرج والمخرج .
اللهم رحمتك باناس تتألم ولا تتكلم .

#اطعموهم 
الصورة لأم أطاح بها الجوع .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث