اخبار وتقارير

مصادر مقربة تؤكد ثقة رئيس الجمهورية بمحافظ المهرة

التنمية برس : خاص
 رشدي معيلي :أفاد مستشار محافظ المهرة لشؤون الاستثمار الشيخ سعيد العامري بتأكيد مصادر مقربة من السلطات العليا في الجمهورية اليمنية بسعي فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الدائم للحفاظ على استتباب الأمن في محافظة المهرة وحرصهم الشديد على دفع عجلة التنمية فيها كونها البوابة الشرقية للجمهورية  . 
 
 
وأوضح العامري بأن المصدر يفيد بأن فخامة المشير عبدربه منصور هادي حريص على أختيار الشخص المناسب في المكان المناسب ويضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات ، ولم يأتي اختيار الشيخ محمد عبدالله كدة محافظاً للمهرة إلا تنفيذاً لهذا  المبدأ  ، وإن فخامة الرئيس  يبني على المحافظ آمال كبيرة لبناء المحافظة والارتقاء بها .
 
 
وقد شهدت محافظة المهرة خلال السنتين الماضية تطور هائل في مجال الخدمات والأمن والتعليم وفي مجال البنية التحتية، يشهد لها القاصي والداني في ظل قيادة حكيمة من محافظها الشيخ / محمد عبدالله كدة، الذي يمتلك الخبرات الكبيرة حيث سبق وأن تقلد منصب المحافظ لثلاث مرات سابقة في محافظتي المهرة والجوف  ، وقد عالج كل المشكلات في المحافظة بحكمة وحنكة إدارية ، عوضاً عن امتلاك الشيخ بن كدة شعبية واسعة في أوساط المجتمع المهري بكل فئاتها .. وهذا ليس بغائب على رئاسة الجمهورية . 

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعاً برئيس الوزراء ولجنة إدارة الأزمات الاقتصادية والإنسانية


برئاسة لملس.. إجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ توجيهات المحرمي بإيقاف التعامل مع المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الأعلى


مجلس الكود الدولي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في عُمان بهدف تطوير معايير البناء في السلطنة


بهدف سد الفجوة الرقمية عالميًا وتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة: منظمة التعاون الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن شراكة جديدة