اخبار وتقارير

الرئيس هادي يستقبل محافظ المهرة

التنمية برس : خاص
 رشدي معيلي : استقبل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 11 / 2017  في مكان إقامته في الرياض محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة ، لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بأوضاع محافظة المهرة والتي من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في المحافظة ، وكذلك ناقش معه تجهيزات واستعدادات السلطة المحلية بالمحافظة لإقامة المؤتمر الاستثماري الأول الذي من المزمع إقامته في منتصف ديسمبر المقبل، وأبدى فخامته حرصه على الاستمرار في العمل التحضيري للمؤتمر . 
 
 
 
وأشاد فخامته بالدور الذي تقوم به السلطة في المحافظة بقيادة الشيخ محمد عبدالله كدة  في مختلف الجوانب الأمنية والخدمية وفي جميع المجالات الأخرى .. وشدّ على أيدي المحافظ بن كدة على المضي قدماً في بناء المحافظة والتركيز على البنية التحتية الأساسية وتطويرها  .. ووافق فخامة الرئيس على إستكمال تجنيد جهازي الأمن السياسي والقومي وكذا كل الملفات التي تخص الملف الأمني . 
 
 
وحث فخامته على تعزيز الجهود وتحقيق التكامل مع مختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية لتثبيت الأمن والإستقرار المنشود الذي تمتاز به المحافظة بصورة عامة .. مؤكدا على أهمية تعزيز الموارد المالية والارتباط المباشر مع البنك المركزي في عدن لتفعيل وتعزيز الدورة المالية .. مشدداً على أهمية مكافحة التهريب والحد منه .
 
 
فيما وضع المحافظ فخامة الرئيس أمام صورة عن أوضاع المحافظة وما تشهده من إستقرار وحركة تنموية لامست مختلف جوانب الحياة خدمة لابناء المحافظة.. متطرقا إلى عدد من المشاريع الطموحة التي تعمل قيادة المحافظة على تحقيقها في إطار خططها الواعدة.
 
 
وأشار الى ما تم إنجازه لعقد المؤتمر الاستثماري الاول الذي تزمع قيادة المحافظة أقامتها بالمهرة تحت رعاية فخامة الرئيس خلال ديسمبر القادم للوقوف على فرص الاستثمار وافاقه الطموحة والمتاحة .

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعاً برئيس الوزراء ولجنة إدارة الأزمات الاقتصادية والإنسانية


برئاسة لملس.. إجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ توجيهات المحرمي بإيقاف التعامل مع المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الأعلى


مجلس الكود الدولي ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في عُمان بهدف تطوير معايير البناء في السلطنة


بهدف سد الفجوة الرقمية عالميًا وتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة: منظمة التعاون الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن شراكة جديدة