اخبار وتقارير

بالاسم: أول إعلامي يمني يحصل على الزمالة المهنية الدولية

التنمية برس: خاص

حصل الإعلامي التلفزيوني اليمني سمير السروري على الزمالة المهنية الدولية من المجلس الأمريكي للتدريب وريادة الأعمال وذلك حسب قول إدارة المجلس نظير جهوده المهنية المتميزة عبر وسائل الإعلام وفي تصريح للدكتور علاء الخطيب المشرف على هذا المجلس قال: من الجميل أن نرى إعلاميين شباب ذو همه عالية و الأجمل من ذلك أن يكون يمني الجنسية سمير برز في فترة يصعب على من هم بالخبرة سنوات يمتلك كاريزما إعلامية وظهور ملفت وفطن وذا أسلوب مرفق بنبرة صوت مميزة جداً .


وفقاً لما تنصه معايير المجلس الأمريكي لدعم الشباب المبدع وبناءً على المهارة التي يمتلكها المذيع الفذ سمير تقرر منحه الزمالة المهنية الدولية في مجال الإعلام الحديث من المجلس الإمريكي للتدريب وريادة الأعمال .

ويعتبر المجلس الإمريكي للتدريب وريادة الاعمال ـ أمريكا مؤسسة تعليمية وتدريبية وريادية أنشأت في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية ديلاوير الولاية الأولى.

وعلق الإعلامي الشاب السروري عن هذه الشهادة التي منحت له قائلاً: في الحقيقة تفاجأت بتواصل الدكتور علاء الخطيب وطلبه سيرتي الذاتية وصورة شخصية وصورة لجواز السفر منوهاً بأن هناك شهادة ستمنح لي نظير جهودي المهنية الإعلامية في البداية شكرته على تفاعله وشعوره الطيب تجاهي ولكن تفاجأت اليوم التالي بإرسال الشهادة الخاصة بالزمالة المهنية من المجلس الإمريكي للتدريب وريادة الأعمال وأنا هنا أقدم الشكر والتقدير للدكتور علاء لثقته المطلقة وترشيحه لي لنيل هذه الشهادة المرموقة.

 
وبهذه المناسبة أقدم هذا النجاح لأهلي وكل من ساندني ووقف بجانبي وكذلك للوطن الجريح فنحن حماة له وسنعود محملين بهذه الشهادات العالية لنبني وطننا طوبة طوبة .


وأضاف الدكتور علاء بأن الزمالة المهنية الدولية الأمريكية تمثل شهادات الزمالة الامريكية قيمة مهنية تمييزية للمهنيين العاملين في أي منشأة .
وقد تم إيجاد هذه الرتبة لضمان تمييز الفئة المهنية الرفيعة والمُؤهلة تأهيلاً علمياً وعملياً متميزاً عن المهنيين العاديين الذين لا تتوفر لهم الأرضية الملائمة من ناحية الخبرات المهنية الضرورية بالتوازي مع المؤهلات الأكاديمية الرفيعة لنيل المناصب المهنية و الوظيفية الأرقى.

شركة فرسان العرب للمقاولات والتطوير العقاري برئاسة الشيخ أبو صالح تعلن عن مشروعها التنموي الجديد "كنان عدن السكني"


المحافظ بن الوزير يبارك ويكرم بطل ووصيف بطولة المحافظة لكرة القدم


المحافظ بن الوزير يستقبل وفداً استشارياً لاجراء دراسات لإنشاء محطات طاقة بديلة في 7 مديريات بشبوة


رئيس جمعية الصرافين بمحافظة شبوة يطالب بحل إشكاليات تحويل الأموال إلى الشمال وصعوبة التحويلات للمواطنين وإعادة النظر في قرار منع التحويل المالي