اخبار وتقارير

وكيل حضرموت المساعد للشباب يهني المخترع خالد النوبي لحصوله على الجائزة الكبرى في معرض الاختراعات بالكويت

التنمية برس: خاص

فادي حقان: هنأ وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي. المخترع الحضرمي خالد احمد النوبي ابن مدينة المكلا والذي استطاع ان ينتزع الجائزة الكبرى في معرض الاختراعات الذي يقام في دولة الكويت لحصوله على ميداليتين ذهبيتين في المعرض عن اختراعه النظارة الذكية لخدمة المكفوفين .

واشار الوكيل المساعد للشباب بان هذا انجاز يضاف الى انجازات حضرموت التي يحققها ويحصدها شبابنا في مختلف المحافل العربية والاسيوية والعالمية كان خرها وفي فقترة ليست بالبعيدة عن هذا الانجاز للشاب للمهندس عمر بادخن .
واكد بان قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية حريصة من خلال برنامج التمكين للشباب على الدفع بمثل هؤلاء المبدعين والمتميزين الى المساهمة في عملية البناء والنهوض بالمجتمع .
واضاف لقد اطلقت قيادة السلطةالمحلية العام الحالي عام التمكين ضمن برنامج عملها بالنقاط الستة عشرة والتي اعطت لبرامج الشباب حيز كبير في مختلف المجالات التنموية .
مشيدا بالجهود التي بذلها المخترع النوبي في الوصول الى هذا الانجاز وتمثيل وتشريف حضرموت واليمن وواعد بانه سيسعي الى اقامة تكريم له من قبل محافظ حضرموت ومكتب وكيل الشباب كتحفيز وتشجيع للشاب النوبي .
.
وكان المخترع خالد النوبي قد اهدى هذا الفوز الكبير لكل أبناء حضرموت وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومؤسسة حضرموت للاختراع الحاضنة لابداعات وطموحات الشباب في حضرموت مشيرا إلى أن شركات تجارية تواصلت معه للترويج لهذا الاختراع وتصميمه وتسويقه
تجدر الإشارة ٱلى أن المخترع خالد النوبي قد شارك في عدد من المعارض الدولية وفاز بعدد من الميداليات

 

 

شركة فرسان العرب للمقاولات والتطوير العقاري برئاسة الشيخ أبو صالح تعلن عن مشروعها التنموي الجديد "كنان عدن السكني"


المحافظ بن الوزير يبارك ويكرم بطل ووصيف بطولة المحافظة لكرة القدم


المحافظ بن الوزير يستقبل وفداً استشارياً لاجراء دراسات لإنشاء محطات طاقة بديلة في 7 مديريات بشبوة


رئيس جمعية الصرافين بمحافظة شبوة يطالب بحل إشكاليات تحويل الأموال إلى الشمال وصعوبة التحويلات للمواطنين وإعادة النظر في قرار منع التحويل المالي