مجتمع مدني

وكيل محافظة المهرة الأول بن عويض يلتقي مدراء الإدارات بديوان المحافظة ويشدد على الانضباط وتنفيذ المهام .

التنمية برس : خاص
التقى وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار  بن عويض الجعفري اليوم بمكتبه مدراء عموم الإدارات بديوان عام المحافظة .
 
 
وشدد بن عويض خلال اللقاء على ضرورة الانضباط بالعمل  والالتزام بالدوام الرسمي  وتنفيذ المهام المناطة بكل إدارة وعدم التهاون والحد من الغياب .
 
داعيا إلى أن يكونوا قدوة لموظفيهم في الالتزام وتطبيق النظام والقانون والتفاني في العمل وتفعيل آلية التحضير  في حافظة الدوام الرسمي اليومية والبصمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتغيبين .
 
واستعرض اللقاء برامج وخطط الإدارات والمكاتب للفترة القادمة ومناقشتها وطرح الصعوبات والمعوقات والمعالجات المناسبة إلى جانب المقترحات التي من شأنها تحسين مستوى العمل والتنفيذ .
 
وحث الوكيل الأول بن عويض على اهمية تفعيل إدارة الإعلام ووضع خطة عمل طموحة تواكب مختلف الفعاليات والأنشطة بالمحافظة والتعاطي معها بمصداقية وموضوعية ومهنية عالية ووضع المجتمع والرأي العام في الصورة الحقيقة لما يحدث بعيدا عن الفبركات والاشاعات .
 
مؤكدا على اهتمام السلطة المحلية بالمرأة والدفع بها نحو الأفضل في مواقع العمل والإنتاج وتمكينها من إدارة شؤون العمل المشاركة في صناعة القرار السياسي .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث