اخبار وتقارير

السلطة المحلية بسقطرى تمنح رئيس قطاع #الإغاثة بالجمعية الكويتية درع المحافظة

التنمية برس/ سقطرى/ خاص:
منحت السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم درع المحافظة  للأستاذ محمود المسباح رئيس قطاع الاغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة تقديرا لجهوده الميدانية في توصيل الاغاثة لمستحقيها.
 
 
حيت سلم وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد بحضو أعضاء لجنة الاغاثية  درع المحافظة للسيد المسباح مؤكدا خلالها أن هذا التكريم يأتي تقديرا من السلطة المحلية في المحافظة للجهود الإنسانية و الإغاثية التي قام بها اللجنة الكويتية ضمن تسيرها الاغاثة العاجلة.
 
 
وإشراف اللجان بسقطرى  وحرصها على الوصول لمختلف المناطق و تقديم يد العون و المساعدة للمتضررين من إعصار ماكونو.
 
 
وعبر مدير القطاع الاغاثية بالجمعية الكويتية محمود المسباح  عن تقديره العالي للسلطة المحلية على التكريم وتعاونها الدائم مع مشاريع الجمعية الاغاثية.
 
 
 
مشيرا أن الجمعية ستواصل جهودها الإنسانية و الإغاثية في الارخبيل و تخفيف من معانات سكان الارخبيل و كذا العمل على تلمس أوضاع القطاعات الخدمية.
 
 
 
و كان الوكيل سعد قد شهد تسليم الجمعية الكويتية للإغاثة ثلاجة  و عدد 2 مكيفات بقوة طن لمكتب وزارة الصحة و السكان في المحافظة  لحفظ الادوية بمخزن المكتب.  
 
 
حضر التسليم نائب مدير عام الصحة لشئون العلاجية عصام صالح و نائب مدير عام رعاية الصحة الأولية  محمد سالم الحامد والأستاذ صالح باقلاقل مسؤول العلاقات العامة بشبكة استجابة.

المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة


البادية تدشن مشروع معلم البادية للعام الدراسي 2024 - 2025