مجتمع مدني

وكيل اول سقطرى يدشن بداء تنفيذ مركز فاطمة بنت مبارك للامومة والطفولة بدعم الهلال الأحمر الإماراتي

التنمية برس : خاص
احمد جمعان : دشن وكيل أول محافظة ارخبيل سقطرى رائد الجريبي ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي بناء مشروع مركز فاطمة بنت مبارك  للامومة والطفولة بدعم الهلال الأحمر الإماراتي .
 
 
و يشمل المركز الذي يتم إنشاء على مساحة 8 الف و 250 متر مربع كافة  التخصصات الصحية و الطبية  برعاية الأم و الطفل .
 
 
و ثمن وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي جهود الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسساتها الإنسانية العاملة في المحافظة على دعمها التنموي و الإنساني المستمر للارخبيل و أبنائه والذي كان له الأثر الإيجابي في التخفيف الكثير من معاناة سكانها .
 
 
و أشار الجريبي مشروع  مركز فاطمة بنت مبارك للامومة والطفل يعتبر من المشاريع الخدمية  ذات الاهمية في المحافظة باعتباره  يقدم  الرعاية الصحية المتكاملة و المناسبة   للام والطفل و يخفف عنهم الألم. 
 
فيما أشارت كلمة المرأة السقطرية  عن تقديرها العالي للاشقاء بدولة الامارات لتنفيذ مثل هذا المشروع الذي يحأفظ على الأم والطفل و يقدم لهم الرعاية الصحية الصحيحة و الذي من خلاله نضمن مجتمع صحي  وسليم من مختلف الأمراض. 
 
 
و شهد تدشين  انشاء المركز حضور رسمي و اجتماعي و أمهات وأطفال سقطرى.
 
 
حضر التدشين مدراء عموم مكاتب المالية عبد الحافظ سليمان و الشرطة العميد  علي الرجدهي و النظافة فضل خميس و الصناعة والتجارة يحيى الحامد والإعلام احمد جمعان و الشئون الاجتماعية عبد العليم بن غانم و قائم باعمال مدير الصحة محمد الحامد و شيخ مشايخ سقطرى سليمان شلو لها و الشيخ علي عيسى بن عفرار و شيخ منطقة قرية جمعان سيوفي .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث