مجتمع مدني

بسمات اطفال التوحد تعانق صناع السلام

التنمية برس: خاص

في صباح يوم الخميس 26/7/2018م دشن فريق" صناع السلام" فعالية طوعيه شبابية تحمل في طياتها معاني تجسد مبدا التعاون والتكافل الاجتماعي كواجب ديني وأخلاقي نسعا من خلالها لرفع القدرات الإدراكية والمعرفية لدي اطفال التوحد لنغرس فيهم السعادة والابتسامات البريئة النقية لنرسم لوحات يلونها الأمن والسلام.
وخلال هذه الفعالية الشبابية تمكن فريق "صناع السلام " بروح الفريق الواحد  بجداره الهمم  العالية  لإنجاحها بصورة رائعة وكما تخللت هذه الفعالية عددا من الأنشطة ذات الطابع الجميل  لأطفال التوحد  التي تهدف إلى مساعدتهم اجتماعيا ونفسيا ومعنويا  وخلق جو يتنفس بالأمن والاطمئنان والسكينة والوقار.

وتسلسلت الأنشطة بالتمارين الذهنية والعقلية و الجسمانية ذات النوعية المشوقة ومشاركتهم للأطفال ومساعدتهم في رسم بسمات تعانق السلام .
وخلال ذألك الفعالية  قدم فريق. "صناع السلام" جزيل الشكر والتقدير لما يقومون به كل العاملين والمدرسين متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح    تجاه اطفال التوحد عدن. 
وشكرت جمعيه اطفال التوحد عدن جزيل الشكر لفريق" صناع السلام" على جهودهم الذاتية  وما قاموا .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث