مجتمع مدني

مدارس البنيان الأهلية الحديثة تختتم عامها الدراسي 2018 - 2017 بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمنصورة

التنمية برس : خاص
تحت شعار (( على العهد باقون))  أقامت مدارس البنيان الأهلية الحديثة  الحفل الختامي.والتكريمي  لعامها الدراسي 2018 - 2017 م  صباح اليوم الأحد بقاعة التاج الذهبية بالمنصورة ..
 
وتخلل حفل اختتام العام الدراسي العديد من الفقرات الإنشادية  والمسرحية والشعر والكلمات وعرض لتقارير مرئية لنشاط المدارس  التي قدمها الطلاب في اجواء تفاعلية من.قبل الحضور .. كما تم عرض فيلم (( حكاية طالب في البنيان )) من اعداد طلاب القسم الثانوي وفكرة واخراج الطالب أحمد باسلطان .
 
وأوضح مدير عام.المدارس أ. رمزي الزغير  أن إدارة المدرسة  تسعى منذ تاسيها خلال 14 عام في تحقيق أهدافها بتخريج طلاب  مسلحين بالعلم والمعرفة ومواكبة التطورات في العلوم والتكنولوجيا وكل ما هو جديد..
 
 
ومن جانب آخر أشاد مدير إدارة التربية أ. علي علوي في كلمة له بدور مدراس البنيان الأهلية الحديثة  في مديرية المنصورة  وما تقدمه من انجازات  ونشاطات في جميع المجالات على مستوى المديرية والمحافظة  كما شكر اولياء امور الاطفال على المتابعة الدائمة لأبنائهم  خلال العام الدراسي وعلى وفوقهم الى جانب إدارة المدارس في مواجهة جميع الصعوبات والتحديات لمواصلة   سير العملية التربوية والتعليمية ...
 
وفي ختام الحفل كرمت المدارس أطفالها الحاصلين على المراكز الأولى والمتفوقين وتوزيع الشهادات والجوائز ملعنة انتهى العام الدراسي 2018 - 2017 م .
 
حضر الحفل الشيخ علي عبيد الصلاحي ريئس مجلس.الأباء بالمديرية  والكابتن شرف محفوظ  ومدراء الفروع والوكلاء وطاقم الادارة  وأولياء أولياء أمور الطلاب  وجمع غفير من المواطنين .

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث