اخبار وتقارير

رئيس طيران اليمنية يلتقي بالمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية في عدن

التنمية برس/ عدن/ خاص:
التقى الاخ د. نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية صباح اليوم بمكتبه في الادارة العامة للشركة في العاصمة عدن بالاخ الكابتن/ احمد مسعود العلواني رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية .
 
 
 
وخلال اللقاء جرى مناقشة عددا من المواضيع المتصلة باواصر علاقات التعاون المتبادلة مابين الشركتين ومن أهمها موضوع توفير المواد النفطية لمطارات الجمهورية والخطط المستقبلية المتصله بمجال عمل تموين الطائرات وبما يكفل اعادة حركة الطيران ورفع مستوى وتيرة العمل والخدمات المقدمة في المطارات مع مواكبة البرنامج المستقبلي لعودة حركة الطيران في المطارات اليمنية ولما فيه مصلحة الوطن والمواطن .
 
 
 
حضر اللقاء كل من الاخ غالب بن معيلي  نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية والاخت انتصار العراشة مدير عام الشركة في عدن والاخ طارق منصور مدير دائرة الشؤون التجارية والاخ حسن الجنيد مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي لشركة النفط .. والاخ مدير عام الشؤون المالية بالخطوط الجوية اليمنية .
 
 
 
يذكر بان هذا اللقاء جاء امتدادا لعدة اجتماعات سابقة تم عقدها مابين قيادة شركة النفط والخطوط الجوية اليمنية .
 
 
 
من جانب اخر كان د. نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية قد عقد في وقت لاحق من صباح اليوم اجتماعا استثنائيا لمجلس ادارة الشركة جرى فيه مناقشة آلية توفير المواد النفطية للسوق المحلية وضمان استقرار العملية التموينية في المحافظات والمناطق المحررة .

المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة


البادية تدشن مشروع معلم البادية للعام الدراسي 2024 - 2025