مجتمع مدني

Cssw aden تكرم ( 16 ) يتيم ويتيمة من المتفوقين دراسيا‏

التنمية برس : خاص
أقامت cssw   عدن صباح يوم السبت الموافق 28/7/2018م في قاعة الجمعية الحفل  التكريمي لأوائل  الأيتام المتفوقين دراسياً بدرجة امتياز لعدد 16 يتيم ويتيمة  من الصف السادس إلى الصف الثامن .
وفي الحفل القاء الأستاذ / محمد عبد الله الشجينة القائم بأعمال المدير التنفيذي كلمة استهلها بالترحيب بالحاضرين جميعًا وأكد على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة من الناس الذين فقدوا آباءهم ، مشيراً إلى أن الجمعية بهذا النشاط تدعوا الخيرين من رجال الأعمال إلى المساهمة في دعم الأيتام المتفوقين . 
وأضاف أن الإنسان يسهم في صنع التفوق من خلال جده واجتهاده، وثقته بنفسه، وسعيه الدائب لتحقيق ما تصبو إليه نفسه 
كما ألقى الأستاذ / عارف قاسم المنصوري  مدير إدارة الأيتام بـ cssw aden   كلمة أكد فيها أن التفوق العلمي لا تكون له تلك الميزة الخاصة إلا إذا اقترن بالأخلاق الحميدة التي دعا إليها ديننا الإسلامي الحنيف ، موضحة أن “دور الأسرة يبرز في هذه المرحلة لأنها البيئة الأولى التي ينشأ فيها الإنسان، والمحطة التي يتزود خلالها أهم الأسس التربوية ، والنواة التي ينبثق منها صلاح أو اعوجاج سلوك الإنسان” ، لافتاً إلى أن الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد تحتم على الجميع استشعار المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية وأن يتسم الجميع بروح الفريق الواحد لما من شأنها أن ترفع من خدمة التعليم في عدن. 
و في ختام الحفل تم تكريم الأيتام المتفوقين دراسيًا.بمبالغ مالية . 
وقد حضر الحفل القائم بأعمال  cssw aden  الأستاذ / محمد عبد الله الشجينة القائم بأعمال و الأستاذ / عارف قاسم المنصوري  مدير إدارة الأيتام و الاستاذ / محمد الحوسني مسئول الانشطة بإدارة الأيتام وحضور أمهات وأولياء أمور الأيتام.

معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات


مطالبات بتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بحضرموت لتشجيع الاستثمار في المحافظة


الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث