اخبار وتقارير

ثورة الجياع في عدن تعلن رفع العصيان المدني غدا حتى الأسبوع القادم

التنمية برس/ عدن/ خاص:
أعلنت ثورة الجياع بعدن عن رفع حالة العصيان المدني الذي دعت له الاسبوع الماضي وذلك تزامنا مع وقت صرف رواتب المتقاعدين والموظفين
 
ومع تردي الوضع المعيشي فقد قررت الثورة الشعبية عن تعليق العصيان المدني لمدة أسبوع ابتداء من غدا تاريخ : ٩/سبتمبر/٢٠١٨م .
 
ودعت الجميع بالإلتزام والتنفيد وعدم فرض العصيان بالقوة لما سيؤثر على المواطن ويسبب تصادم بين المواطنين مع أهداف الثورة وجوهرها الذي قامت من أجله. 
 
 
وجاء في البيان إن العاصمة عدن تحمل خصوصيتها الخاصه كون أكثر مواطنيها معتمد اعتماداً كلياً على الراتب التقاعدي وكون الثورة قد خرجت من رحم المعاناه فإنها لا
 
يمكن أن تقف ضد مصلحه المواطن او أهداف الثورة وهذا ماتسعى له الحكومه من خلال الزج بمجموعات تدعو إلى فرض العصيان واستمراره على الرغم من معارضه المواطنين المعتمدين على رواتبهم .
 
وطالب البيان أبناء عدن الوقوف في وجه المواطن يدل على تخادل في خدمة القضيه التي خرجت من أجلها ومساعدتك على إنجاح خطط الحكومه التي تسعى إلى إفشال ثورة الجياع وتحويلها إلى مشروع لا يخدم المطالب الشعبيه وتساعد الحكومه على الاستمرار في الفساد .
 
 
ودعا البيان قائلا : يا أبناء عدن نؤكد لكم بأن ثورة الجياع ما قامت إلا تلبيه الشارع الذي عانى ويعاني من فساد هذه الحكومه كما تؤكد على استمرار العصيان يومي الاحد والأربعاء من الاسبوع القادم والعمل على تصعيد العمل الثوري حتى تسقط الحكومه وتحقق الثورة أهدافها. 
 
وأنها لثورة حتى النصر 
 
بيان صادر عن 
#ثورة_الجياع_عدن 
٨/سبتمبر/٢٠١٨م

المحافظ بن الوزير، يتفقد مشروع إنشاء محطة التوليد بالطاقة الشمسية، ويثمن دعم الإشقاء في الإمارات للمشروع


وفد من الهيئة العامة للاستثمار يزور شبوة ويشيد بمستوى المشاريع الاستثمارية في المحافظة


وزير الصناعة والتجارة في لقاء خاص مع التنمية برس: قمنا بإنشاء وحدة تشجيع الصناعات التي تستخدم الطاقة المتجددة


البادية تدشن مشروع معلم البادية للعام الدراسي 2024 - 2025