اخبار وتقارير

من عدن: المريسي يصدر هذا التحذير..وهذه هي الأسباب

التنمية برس : خاص
نبه المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بعدن احمد عبدالله مسعد المريسي في تعميم نشره وسائل الإعلام من مغبة التعامل مع بسام المدير السابق للمؤسسة الذي يرفض تسليم المؤسسة إلى سلفه المريسي الذي صدر قرار وزاري من دولة رئيس مجلس الوزراء بتعيينه كمدير للمؤسسة بدلا عن بسام.
 
 
وقال المريسي في منشور عممه حصل التنمية برس على نسخة منه جاء فيها  يا بسام متى آخر قرار تحصلت عليه من مجلس الوزراء كمدير عام بعد قرار تعييني ممكن تظهره علينا علشان نبارك لك.
 
 
وتسائل المريسي قائلا  إلى اليوم وانت رافض التسليم وكأن الوظيفة العامة ملك لك والمؤسسة. ميراث للأسف السلطة المحلية هي المعنية بتشكيل لجان استلام وتسليم وفقاً للقانون ووضع حد لهذه المسرحية الهزلية.
 
 
 
وأضاف بالقول ارجوا كل الأخوة الإعلاميين تناول ردي وتصريحي هذا وتوصيله لكل المعنيين بالأمر لوضع حل لهذا الصلف.
 
 
وواصل المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بعدن أحمد المريسي بالقول بسام رفض التسليم وفضلت المصالحة الشخصية على حساب المؤسسة والموظفين وتصريحاته خارجة عن الصياغ بدليل ان الموظفين بدون راتب اكثر من شهرين.
 
 
واستطرد قائلا وفقاً للقانون لايجوز التعامل معه لأنه لايملك غير التسليم ولا يحق له التصرف بإيرادات المؤسسة وهذه رسالة اوجهها لدولة رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية والأخ محافظ محافظة عدن.
 
 
 
وأختتم منشوره بالقول رصده التنمية برس إذا كنا ننشد دولة نظام وقانون علينا الزام المذكور بإحترام الأنظمة والقوانين واحترام قرار رئيس الوزراء وتنفيذ ما جاء به. مشيرا رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر سلم للرئيس الوزراء معين... وأنت رافض!
 
 
ملاحظة: الصورة المرفقة مع الخبر هي نسخة من قرار وزاري صادر عن دولة رئيس مجلس الوزراء  بتعيين الشيخ أحمد عبدالله مسعد المريسي مديرا عاما للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بعدن. 

البادية تدشن مشروع معلم البادية للعام الدراسي 2024 - 2025


كلية اللغات والترجمة في عدن اليمن تنظم ندوة علمية تحت عنوان"واقع الترجمة في الوطن العربي"


الوزير السقطري يشدد على تحسين السياسات المالية بقطاعي الزراعة والأسماك


مدير التخطيط بوزارة الزراعة والأسماك: ننتهج إستراتيجية تنموية لرفع كفاءة المزارعين والصيادين