اخبار وتقارير

اللجنة المنظمة لبطولة طيران الملكة بلقيس تتخذ قرارات هامة

التنمية برس : خاص
 ياسر الأعسم :  إجتمعت عصر اليوم الأربعاء اللجنة المنظمة والمشرفة على بطولة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن بحضور د. حسن عبد ربه القائم بأعمال رئيس اللجنة المشرفة ومحمد حيدان رئيس فرع اتحاد قدم عدن ومندوب الشركة الراعية للبطولة الشيخ أحمد عيدروس العيسي والأمين العام للفرع أحمد الحسني ورئيس لجنة الحكام خلف اللبني ورئيس لجنة المسابقات أمين بلال ورئيس اللجنة الإعلامية ياسر الأعسم ، وذلك لمناقشة أوضاع الجولة العاشرة من البطولة ، وقد خرجت اللجنة بالقرارات التالية: 
1- المصادقة على محضر الإجتماع السابق.
2- تقييم مباريات الجولة العاشرة.
3- مناقشة رسالة لجنة الحكام التي قدمت في ختام الجولة العاشرة من البطولة. 
4 - مناقشة الوضع الأمني والجانب الإعلامي.
 
 - وبعد مناقشة النقاط السابقة قررت اللجنة إتخاذ ما يلي :
1- إتخاذ عقوبة على نادي الميناء لما حدث في مباراته أمام المنصورة ، وسحب مخصص المباراة المقدر بـ 50 ألف ريال ، وحرمان نائب رئيس النادي عرفات الضالعي من مرافقة فريقه 3 مباريات لسوء السلوك ضد حكام المباراة.
2- توجيه انذار نهائي لنادي الشعلة وسحب مخصص المباراة المقدر بـ 50 ألف ريال منه على خلفية ما حصلت من أحداث بعد مباراة الشعلة ووحدة عدن من رمي بالحجارة وتحطيم زجاجات حافلات نادي الوحدة ، مع تقديم اعتذار رسمي لإدارة نادي الوحدة ، وتحمل تكلفة إصلاح كل ما تضرر في حافلات نادي الوحدة .
3 - نقل مباراة ناديي الجلاء والشعلة من ملعب (شهداء وحدة عدن) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان إلى ملعب (الشاذلي) التابع لنادي التلال في حقات بناء على طلب إدارة نادي الجلاء. 
4 - ترحيل مباريات الجولة 11 إلى إشعار آخر ، على أن تبدأ مباريات الأسبوع 12 في موعدها حسب الجدول في يومي (الأثنين 1 أبريل ، والثلاثاء 2 أبريل).

في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية


تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية في إفريقيا والشرق الأوسط