اخبار وتقارير

بمناسبة نهاية العام: مدارس رواد المستقبل تنظم حفلا كبيرا

التنمية برس : خاص

 سليم المعمري: نظمت مدارس رواد المستقبل للتعليم التمهيدي الاساسي والثانوي بمديرية المنصورة حفلا بمناسبة نهاية العام الدراسي الجاري بحضور مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ محمد عمر البري ومدير عام مكتب التربية بالمديرية علي علوي.

 
 
حيث بدا الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم القى حسين عمر الفقيه رئيس مجلس ادارة مدارس رواد المستقبل كلمة قال فيها يرحب بالحاضرين بهذه المناسبة السعيدة الذي اهنئ بها الطلاب والطالبات بالحفل البهيج الذي يستحقه طلابنا. مضيفا نتمنى لكم كل النجاح الدائم في مسيرتكم التعليمية.
 
 
وتابع قائلا اننا في مدارس رواد المستقبل لعبنا منذ الوهلة الأولى على تأسيس المدارس بالاهتمام في العملية التعليمية لكي ينال طلابنا المعرفة والخبرة والكفاءة عبر تواجد كادر تعليمي ذات خبرة كبيرة متخصص .
 
 
فيما قال مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ محمد عمر البري انني سعيد بحضور هذه اللحظة الرائعة التي تنظمها مدارس رواد المستقبل حيث تفاجئت بكمية الابداع الذي يتميز بها الطالب في جميع المجالات. 
 
 
واشار ان الاختراعات والابداعات التي شاهدتها اليوم في قسم المدرسة شيء لا مثيل له يدل على ان العملية التعليمية  تم ادارته بطريقة متميزة من قبل الكادر التعليمي .
 
 
بدوره ابدى مدير عام مكتب التربية بالمديرية علي علوي إعجابه بالاحتفالية التي قدمتها مدارس رواد المستقبل والتي يدل على الكفاءة المهنية التي تتميز بها المدرسة .
 

في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية


تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية في إفريقيا والشرق الأوسط