اخبار وتقارير

الأول من نوعه: مدرسة مصعب بن عمير بجرداد بني عمر تقيم حفلا ل طلابها المتفوقين

التنمية برس : خاص
أحمد العزيبي : أقامت مدرسة مصعب بن عمير للتعليم الأساسي والثانوي في قرى جرداد بني عمر مديرية الشمايتين محافظة تعز حفل خاص وفريدا من نوعه لما تخلل من فقرات غنائية وانشادية وتشجيعية بمناسبة نهاية العام الدراسي٢٠١٨. ٢٠١٩يوم الخميس  الموافق ١١إبريل والمتميزين في عدة ميادين دراسية وفنية ورياضية. 
 
 
حيث تخلل الحفل بداية بأيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الأستاذ جعفر الراعي مدير المدرسة كلمة قال فيها اهنئ الطلاب والطالبات بهذا الحفل الكريم الذي يليق بكم.
 
 
وتابع قائلا ارحب بالترحيب للضيوف وبكافة الحاضرين من التلاميذ وأولياء أمورهم، كما نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة.
 
وتمنى في سياق كلمته كل النجاح والتفوق لأبنائه الطلاب والطالبات. بعدها تم تقديم عرض مصور حول النتائج المحصل عليها في مختلف المستويات  وماتمر به المدرسة من ظروف إستثنائية كماقدم الطلاب  عرضا مسرحيا " تواصل معه التلاميذ المحتفى بهم بكل عفوية وطلاقة، كما تم ترديد أناشيد دينية ووطنية هادفة من أداء تلاميذ مدرسة جرداد مصعب  الذين أبدعوا بأصواتهم الرائعة، وقد تخلل الحفل مجموعة من فقرات المرح والضحك والترفيه.
 
 
وفي ختام هذا الحفل الكبير تم تتويج المتفوقين من مدرسة جرداد  الابتدائية الإعدادية الثانوية بجوائز وشواهد التقدير على الشكل الاتي :
-تتويج التلاميذ الأوائل على صعيد كل فصل دراسي وتكريم كل تلميذ وتلميذة.
-تتويج الفائزين في البطولات لكرة القدم بين الفرق الرياضية .
-تكريم جميع الأطر التربوية والإدارية العاملة بمدرسةجرداد مصعب تحفيزا لهم على مزيد من العطاء والبذل لفائدة التلاميذ.
واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين
كمى تم توزيع الشهايد التقديرية المتفوقين من الطلاب والمدرسين.
 
 
حضر الاحتفال أولياء أمور الطلاب وعلى رأسهم الشيخ الفاضل والرجل التعاوني الشيخ حسن علي محمد الشعيبي ((حسن جرداد)) والذي يعتبر من مؤسسين هذه المنجزات العملاقة.
 

في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية


تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية في إفريقيا والشرق الأوسط