اخبار وتقارير

المريسي : يتحدث عن الجهة التي تتحمل بمراقبة ارتفاع اللحوم

التنمية برس : خاص
قال احمدعبدالله المريسي المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بعدن في منشور وزعه على منصات شبكة التواصل الاجتماعي المصغر وتسأب انا المدير العام المعين بقرار رئيس مجلس الوزراء كمدير عاماً لمؤسسة المسالخ واسواق اللحوم والذي لم استطع دخول مكتبي وممارسة عملي وفقاً للقانون ولإسباب!؟؟؟.
 
 
 
وتابع قائلا اما مايتعلق  بالأسعار ورقابتها فهده ليس من اختصاص المؤسسة وفقاً لقرار إنشاء المؤسسة لعام 1994م. وهو من اختصاص وزارة التجارة والصناعة وفروع مكاتبها في المديريات.
 
 
وواصل بالقول هي مؤسسة مسالخ اختصاصها فحص المواشي (الحيوانات). قبل وبعد الدبح ولها علاقة مع المديريات فيما يتعلق بالنظافة والمظهر والتراخيص وتستلم على ذلك الرسوم(البيطرة) فقط.
 
 
واضاف قائلا  كانت معنا مصفوفة  افكار ومقترحات لتطوير وتأهيل المؤسسة والنهوض بها لكن وضعت امامنا العراقيل والصعوبات والمعوقات التي احالت بيننا وبين النهوض بالمؤسسة ومن ضمن ذلك كانت المنافسة وضبط الأسعار والرقابة عليها وتقدم افضل الخدمات للموطن، المستهلك وكان من ضمن برنامجي هو توفير اللحوم لذوي الدخل المحدود والموظفين بأسعار تتناسب مع اقتصاديتهم وظروفهم المعيشيه.
 
 
واختتم وعند عودتي وتنفيذ القرار قرار تعيني واحترامه من قبل المعنين اوعدكم وعد رجل وفي منكم واليكم بأن اجعل اللحمة تدخل كل بيت وسوف اكتفي بهامش ربح بسيط إن شاءالله.

«كاك بنك» يقيم دورة تدريبية لموظفيه حول نظام وسياسة حماية المستهلك المالي


رئيسة مؤسسة لأجلك يا عدن.. قريباً الإعلان عن نتائج مسابقة أفضل معلم لعام 2024


اجتماع برئاسة العرادة وبن مبارك يناقش سير العمل الجاري في المؤسسات والشركات النفطية والغازية بمأرب


اعتماد مصفوفة تنفيذية لاحتياجات مأرب في الجوانب الخدمية والتنموية