مال وأعمال

مدير مصنع جوليت للصناعات الورقية لموقع التنمية برس : منتجاتنا راقية تناسب أذواق العملاء وتتميز بالجودة العالية

شبوة ■ التنمية برس ■ خاص:

 

▪︎يعتبر مصنع جوليت للصناعات الورقية وإنتاج مناديل الوجه من المشاريع الإستثمارية الحديثة والمتميزة التي ظهرت في مديرية عتق عاصمة محافظة شبوة.

وفي تصريح صحفي خاص لموقع `•التنمية برس•` تحدث الأخ/ محمد معيض - مدير عام مصنع  جوليت لإنتاج المناديل الورقية أنه تم افتتاح المشروع التجاري في عام  2023م بمكائن تميزت بالصناعة الصينية ذات الجودة العالية والتي تعمل شبه أوتوماتيكية وبطلب خاص من جمهورية الصين الشعبية.


وأشار إلى أن نشاط المصنع ينتج المناديل من ألف إلى ألفين شدة يومياً من مناديل جوليت والمستخدم في إنتاجها مادة السيليلوز الطبيعي والمستخرج من "لب الخشب البكر" وبالمعايير الدولية والجودة العالية والتي يتم فحصها قبل الإنتاج وأضاف في سياق حديثه كما يعمل مصنع جوليت بمعايير السلامة والوقاية للحفاظ على المواصفات والمعايير المطلوبة في النظافة الصحية للمنتج، مضيفاً بالقول حول إختيار العميل للمنتج وفق الحجم حيث أوضح بأن هناك مقاسات متنوعة للمنتج ومنها مناديل صحية مزخرفة بأحجام متوسطة وكبيرة كما يتم توفير مناديل ناعمة من باكت حجم صغير (300) منديل؛ وباكت حجم متوسط (500) منديل مفرد، بالإضافة إلى الحجم الكبير (1000) منديل مفرد. وهو يتميز بكونه عبوة اقتصادية. كما يتم تسويق وبيع أحجام أخرى نوعية مزخرفة بحجم (250). 


وتطرق إلى أن المصنع قد بدء بتنفيذ خطته التسويقية ولكل المحافظات اليمنية ووجد إقبال كبير سواء في محافظتي عدن أو صنعاء وأشار إلى هناك طلبات وبكميات كبيرة  لمنتج جوليت من المناديل لجودة ونعومة المنتج ورخص سعره عن بقية المنتجات المنافسة سواء المستوردة أو المنتجة محلياً كون إدارة مصنع جوليت لم تهتم للربح المالي وإنما لخدمة المواطن وانتشار وتعريف المستهلك بالمنتج. 

وأشاد بدوره في وجود فريق من العمال المهرة وهم على مستوى عالي من الكفاءة إلى جانب توافر معدات فائقة التطور، حيث أظهر أعضاء فريق عمل المصنع قدرتهم على تحقيق طموحاتنا بفضل تركيزهم وشغفهم ومهارتهم المهنية».


وأوضح المدير معيض أنه تم التصدير لمنتج مناديل جوليت إلى القرن الأفريقي والذي بدوره يقوم على إيجاد مستهلكين جدد للمنتج وتسويقه خارجياً بما يلبي متطلبات العملاء مؤكداً بأن هناك استحسان كبير للمنتج والعمل على زيادة التصدير وبما يخدم الاقتصاد الوطني


ونوه إلى أن المصنع لديه خطط تطويرية للعام القادم 2025م من خلال إدخال مكائن فل أوتوماتيك وإيجاد عبوات  ومقاسات مختلفة مواكبة  لاحتياج المجتمع والسوق المحلي.


 

وأشار معيض حول أهم العراقيل والصعوبات والتحديات التي يواجهها المستثمرين بشكل عام هي تذبذب أسعار الصرف للعملات الأجنبية مقابل العملة الوطنية مما يعيق المستثمرين.


ودعا الحكومة بدوره إلى إتخاذ كافة الإجراءات التي تثبت عملية صرف الريال بما يساهم في استقرار الاقتصاد الوطني.


من جانبه وجه شكره وتقديره إلى السلطة المحلية بمحافظة شبوة وعلى رأسهم محافظ المحافظة الشيخ / عوض محمد بن الوزير الذي عمل ويعمل على دعم المستثمرين والتسهيل لهم وفق القوانين والأنظمة المنظمة للحركة الاستثمارية والتجارية في المحافظة التي لازالت ترحب بكل رجال المال والأعمال ودورهم الإيجابي والوطني في إنعاش الحركة التجارية والصناعية بما يعود بالنفع على حياة المواطنين والعملاء ومواكبة لاحتياجات المدينة من مشاريع تنموية تعكس أهمية ومكانة شبوة جغرافياً وإقتصادياً بمختلف المجالات الحيوية.

تعرف على نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في عشر دول عربية لعام 2023م


مدير مؤسسة كهرباء شبوة لموقع "التنمية برس" : جاري إستكمال مشروع إنشاء محطة الطاقة الشمسية وتمديد الخطوط الكهربائية


محافظ البنك المركزي ووزير المالية يلتقيان المدير التنفيذي للمجموعة العربية والمالديف في صندوق النقد الدولي


الماس وباعبيد يفتتحان الندوة التعريفية الخاصة بالحصول على البطاقة الخضراء وبطاقة كفاءة الطاقة