مدرب برشلونة الأسبق يوضح سبب قرار إنريكي

أبدى سيزار لويس مينوتي، مدرب الأرجنتين وبرشلونة الأسبق، تفهمه لقرار لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني بالرحيل عن البارسا في نهاية الموسم، مشيرا إلى أن المدرب اتخذ هذا القرار بدافع الحصول على الراحة.

وقال مينوتي، عبر صحيفة "سبورت" الكتالونية، "أتفهم المدرب الإسباني كثيرًا، فبرشلونة هو النادي الذي يتطلب منك العمل لــ24 ساعة، حتى عندما تكون نائمًا، فإنك تخطط للتدريبات والمباريات وإدارة المجموعة".

 
 


وأضاف المدرب الفائز بكأس العالم 1978 مع الأرجنتين "على الرغم من أن المدرب لا يلعب، إلا أنه يظل في مرمى نيران الانتقادات، وهو دائمًا موضع انتقاد عندما لا يفوز الفريق، من الصعب جدًا البقاء مدربًا لبرشلونة لفترة طويلة".

وتابع "لويس إنريكي فاز بـ8 ألقاب من أصل 10، أنا أفهم حاجته للراحة، مثلما فعل جوارديولا من قبل، إنه يريد قضاء بعض الوقت مع عائلته وأصدقائه، بدلاً من قضاء 24 ساعة مع فريق له تاريخ كبير".

وأتم المدير الفني الأسبق للتانجو "كنت مع بيب جوارديولا قبل وبعد الرحيل عن بالبارسا، لقد قال لي إنه كان يشعر بالإرهاق بعد كل مباراة، الصحافة تتطلب منك الفوز دائما، ولكن في كرة القدم حتى وإن فزت بكل شيء، فإن ذلك لن يضعك في مأمن دائم".

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية كانت أشارت إلى أن لاعبي لاعبي برشلونة ومجلس الإدارة انقلبوا على إنريكي، ما دفع المدير الفني لإعلان الرحيل.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية