الذكرى الثالثة لصدور صحيفة التنمية بلا حدود انتصار عدن..انتصار..الشباب- انتصار بلا حدود

صدر العدد الأول من صحيفة "التنمية بلا حدود" في سبتمبر 2014م وبحلول شهر سبتمبر 2016م يكون قد مضى على إصدارها ثلاثة أعوام وصدرت في ظروف غير طبيعية شهدت فيها البلاد اضطرابات سياسية وأمنية لم تشهد لها عدن مثيلا في عصورها القديم والوسيط والحديث.

ويعد صدورها خلال هذه الفترة وبتلك الوتيرة انتصارا للصحيفة وانتصارا ألفيا وبديهيا لرئيس تحريرها الشاب المتقد " معتز اقبال الميسوري"

أتشرف بأني كنت من المساهمين بين الحين والآخر من إيماني الراسخ بأن الراية يجب أن تسلم للشباب تحت إشراف أهل الخبرة والمعرفة وتجلى هذا الإيمان وهذه القناعة بوتيرة بالغة الهمة حملت طموح الشباب في هذه المدينة التي لم نجد فيها تبني الأعمال التي تؤكد هوية المدينة التي لم تؤكد المؤشرات أن هذه هي مدينة عدن..المدينة الكونية التي جسدت روح التسامح الديني والثقافي على نحو مسبوق..

"التنمية بلا حدود" حاجة موضوعية ينبغي أن نراهن عليها لأن بدون التنمية لن تقوم للمجتمع قائمة بدون التنمية الاقتصادية لن تتدفق التنمية السياسية والاجتماعية والثقافية.. بدون التنمية لن تسجل ارتفاعا في نمو الناتج  المحلي والناتج القومي أو الوطني الإجمالي لأن ارتفاع معدل دخل الفرد هو الهدف في النيل في عملنا وخططنا الاقتصادية والاجتماعية لأن التنمية لا تكون إلا تنمية اقتصادية اجتماعية..

ألف مبروك صحيفتنا "التنمية بلا حدود"  socio-economic-development  الف مبروك ولدنا الشاب الرائع معتز الميسوري وفريق عمله والف مبروك لعدن.

مقالات الكاتب