صحيفة التنمية بلا حدود المنبر الاقتصادي والتنموي الصحفي الوحيد في عدن خاصة واليمن عامة

صحيفة التنمية بلا حدود ظهرت الصحيفة في وقت تتطلع فيه كل النوايا الصادقة لتنمية عدن وتطوير اقتصادها وإيجاد بيئة اقتصادية جاذبة لكن أعاصير الطغاة عصفت بأحلام وتطلعات الصادقين حين تفاجئنا في عدن أطراف النزاع تجتاح المدينة وتوقف حركتها ونشاطها ممعنة في تدمير المنشات والمرافق الاقتصادية التى كانت عناوين معروف لأكثر من الآلاف الأيادي العاملة التي فقدت مصدر رزقها وفقدت فيها عدن بنيتها الاقتصادية بتدمير ممنهج من فنادق ومراكز تجارية ومصانع وغيرها..


وفي هذا الوقت العصيب أعادة صحيفة "التنمية  بلا حدود " إنتاج أعدادها بجهود كبيرة لطاقمها المتميز ولتأخذ على عاتقها مهمة حصر وتوثيق أضرار وخسائر المؤسسات والمنشآت والمصانع المدمرة جراء الحرب في عدن،وما ترتب عليه من تداعيات اقتصادية مختلفة وهي مهمة كان لصحيفة التنمية بلا حدود السبق في ذلك. في الوقت الذي اهتم الآخرون بقضاياهم الشخصية. 


ومع علمنا بالدور الكبير الذي تقوم به الصحيفة في مختلف جوانب التوعية بالتنمية وتطوير المهارات وتطوير البيئة الجاذبة للاقتصاد فإننا نتطلع لدورها في قادم الأيام لعمل شراكات حقيقية بين كل الجهات الاستثمارية والاقتصادية ورجال الأعمال المحبين لعدن والساعين لتطويرها وتعزيز فرص الإنتاجية وتوفير فرص العمل للشباب والاستثمار في الجانب والبشري وتطوير المهارات وهذا لن يتأتي إلا بتضافر كل الجهود والمشاركة في تقديم الدعم اللازم لمؤسسة التنمية وصحيفة التنمية المنبر الاقتصادي الصحفي الوحيد في عدن 


ولغة التنمية اللغة الوحيدة التي تبني ولا تهدم تجمع ولا تفرق تخدم ولا تضر وتحب ولا تكره . فلتستمر صحيفة التنمية منارة طموح وتطلع مرآة حقيقية لعجلة التنمية والاقتصاد والاستثمار كل التحية والتقدير لرئيس التحرير معتز الميسوري وكافة طاقم الصحيفة وهي تحتفل بمرور ثلاثة أعوام على إصدارها المتميز.