نجاح في الزمن الصعب

نجاح مهم في زمن صعب استطاعت صحيفة التنمية بلا حدود أن تحققه.. وفي الوقت الذي اختفت أهم وسائل الإعلام المقرؤة من الساحة ولدت هذه الصحيفة المملوكة للصديق الرائع معتز الميسوري..

من يعرف هذا الشاب جيدا يثق بأن هذه الصحيفة التي ولدت في زمن الأزمات سيصبح لها ثقل ومكانة.. فهو شاب طموح ويفكر بعمق.. الأمر الذي مكنه من قيادة التنمية بلا حدود بجدارة متخطيا بها كل العوائق التي كانت سببا في تغييب الكثير من الصحف والمجلات.

بلا شك أن الصديق معتز واجه تحذيرات الكثير من أصدقائه وزملاءه بعدم المغامرة في إنشاء مشروعه الإعلامي في هذا الظرف الصعب.. وبلا شك أيضا أن نصائحهم كانت في محلها.. إلا أنه وقف أمام نفسه وأمام الواقع بتحد كبير.. وراهن وكسب الرهان.

اليوم تحتفي التنمية بلا حدود بعيد ميلادها الأول وفي رصيدها أعمالا صحفية اقتصادية وتنموية كان لها وقعها..  وتحتفي أيضا بأن لها جمهورها الذي يتابعها باهتمام.. هنيئا لها هذا النجاح المضاعف كون جاء في زمن التحدي.. وفي زمن أعلن عن موت الصحافة.

الصحافة المتخصصة عادة ما تواجه تحديات كبيرة حتى في ظل الظروف الطبيعية والأوضاع المستقرة.. فكيف سيكون حالها في ظل هذه الأوضاع القاسية.. فالحصول على مادة اقتصادية في اليمن عملية معقدة ومرهقة للغاية.. والتنمية بلا حدود حملت مسؤولية تقديم صحافة متخصصة تخدم قطاع المال والأعمال وتهتم بالواقع المعيشي للناس.. وتركز على المشاركة في تنمية الشباب وتقديم كل ما له دور في تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية.

ما نتمناه أن يكون هذا النجاح خطوة أولى في مسيرة التنمية التي يقودها الشاب معتز.. وتمنياتي أن نراها مؤسسة إعلامية رائدة.

 
 
 
 
 
 
 

مقالات الكاتب