معتز الميسوري وما تيسر من الحديث التنموي لحضرموت

الزميل معتز الميسوري، رئيس تحرير "صحيفة التنمية بلا حدود وموقع التنمية برس" يدوس على الصعب كما يقال فالأوضاع العامة لا تبعث على التشجيع بل على العكس تبعث على الإحباط ومع ذلك ما يزال قائد العزم على عمل شيء مهم، قام الزميل معتز بجولة إعلامية وعملية خاصة شملت محافظة حضرموت تلك الأرض الطيبة وأهلها المتواضعين أرض الاستثمار والثروة في آن واحد.. الزميل معتز قام بزيارات عدة شملت تكريم المحافظ اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك بدرع التنمية لدوره الخدمي والتنموي في المحافظة بالإضافة إلى زيارة العديد من المرافق الحكومية والخاصة لغرض التوثيق الإعلامي الهادف الذي قام مشكورا بعرضها على المحافظ للقيام بمبادرة متميزة وذلك نشر وتوثيق أبرز الانجازات والمشاريع الخدمية والتنموية وأيضا الاقتصادية في حضرموت الساحل،في الصحيفة الغراء التنمية بلا حدود

لإبراز دور ومكانة حضرموت في ظل أوضاع صعبة ومعقدة تشهدها البلاد،وحقيقة نشيد بتلك الانجازات المباركة التي تقوم قيادة السلطة المحلية في حضرموت والقيادة العسكرية والأمنية التي تقوم بمهام عظيمة في سبيل تحقيق التنمية والأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الرئيسية للمواطنين.

هناك متغيرات وتطورات للإخوة الحضارم وتعاملوا معها بروح المسئولية..الأخوة الحضارم جمعوا بين العلم والدين .. بين المال والموضوعية في التعامل أو توظيف المال وهم أصحاب خبرات وتجارب في الشرقين الآسيوي والإفريقي ..

تحت مسئولية وبرعاية محافظها الفذ حفظه الله ووفقه في مهام عمله الإداري والقيادي..انطلقت القيادة المحلية صوب آفاق رحبة منظور استثماري يراعي القاعدة العلمية في الاقتصاد وبقدر المدخلات تكون المخرجات وطرف المعادلة

INPUT و OUTPUT فأنت إذا عصرت خمس حبات مانجو لا تتوقع نفس الناتج إذا عصرت عشر حبات مانجو الآن المخرجات كانت بقدر المدخلات ..

حضرموت ينتظرها مستقبل حافل بالانجازات والثمرات التنموية والاستثمارية التي ستعود بالنفع على أهلها وعلى أخوانهم الجنوبيين في ظل اتحاد الجنوب العربي إن شاء الله..

 

مقالات الكاتب