أجواء عدن ومعاناة مستمرة

في هذه الأيام وخلال هذا الأسبوع الجاري من شهر يوليو 2017 وفي كل عام تشهد عدن، بالذات عاصمتها " كريتر " موجة حر شديد تصيب كل الناس وخاصة في وقت الظهيرة عند حرارة الشمس المرتفعة .. مع وجود الرطوبة الشديدة على عدن، تخرج إلى الشارع لقضاء مشوار ما وترجع إلى البيت وانت مبلل بكمية العرق الكبيرة الناتجة عن هذا الجو الخانق.. ناهيك عن كبار السن والمرضى الذين يعانون معاناة شديدة في ظل انقطاع الكهرباء بعض مستشفيات عدن استقبلت حالات إغماء لاسيما من المصابين بمرض السكر والضغط  بل البعض منهم تعرض للوفاة ولذمة من يتحمل ذلك ؟! الجواب وزير الكهرباء المعني أولا.. 
أين هي قيادة الحكومة من هذه المعاناة ؟ إلى متى ستظل المواعيد العرقوبية مستمرة في إنهاء أزمة الكهرباء وهي لازالت 3 ساعات لاصي و 2 ساعات طافي وكأنك يابو زيد ماغزيت.. أغيثوا أهالي عدن بالكهرباء واجعلوها والعة بقدر المستطاع فالناس تتعذب بسببكم 
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. 
 
الصور المرفقة 2 قطط مستلقين على الأرض وقد اتعبهم الحمى والرطوبة وناموا في بقعة باردة بجانب السيارة هذا الحيوان وكيف الإنسان .. !! 
 
والصورة الثانية ارتفاع حرارة المواطير بسبب الرطوبة الزائدة وحرارة الجو ومروحة تقوم بالواجب حتى المواطير لم تسلم من الحر !! 
اللهم إننا نستعيذ بك من حر جهنم ونسألك يارب أن تخفف علينا حرارة الجو الحار وتبدله بجو بارد وسلام علينا يارب.
#معتز_الميسوري 
 
#عدن_بركان
#كريتر

مقالات الكاتب