جهود حثيثة ومتواصلة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن

يعتبر التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة عدن احد المرافق التعليمية الحيوية والمهمة التي تلعب دوراً كبيراً في رفد سوق العمل بآيادي مهنية ذات خبرة عملية ومتمكنة لتواكب متطلبات سوق العمل.

وبرغم شحة الامكانيات والضروف الراهنة في البلاد، إلا ان قيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن تبذل جهود كبيرة ومتواصلة، حيث قام القائم باعمال المدير العام للتعليم الفني بعدن الاستاذ مراد أحمد هادي ومعه قيادات التعليم الفني بالنزول الميداني للاطلاع على سيرعمل التعليم الفني بكافة المعاهد المهنية في العاصمة المؤقتة عدن.

وخلال النزول الميداني تم تبادل الحديث مع مدراء المعاهد، حول الاستعدادات للامتحانات الفصلية والوزارية لتسهيل الصعاب وتذليلها امام الجميع.

وصرح الاخ مراد ان هذا النزول والجولة التفقدية تأتي تنفيداً لتوجيهات المدير العام "عبدالله منصوربن سفاع" ونائب وزير التعليم الفني "عبدربه المحولي".

ولاحظ خلال النزول الميداني أن المعاهد تقوم بعملها على اكمل وجه، وتبذل جهد كبير لترتيب اوضاع المعاهدبعد العدوان الغاشم على الجنوب من قبل الانقلابيين مطلع العام 2015م.

وتثمين خاص لتلك الجهود التي تبذلها قيادة التعليم الفني بعدن، ندعو المنظمات المانحة لتقديم يد العون والمساعدةواعتماد عدد من المشاريع وتوفير المعدات والاجهزة الخاصة بالتدريب والحصص التطبيقية.

ولاننسى ايضا أن نشكرجهود هيئة التدريس والتدريب في المعاهد الذين يبذلون جهود كبيرة في انجاح العملية التعليمية.

مقالات الكاتب