كلمة شكر وتقدير لموظفي مؤسسة مياه عدن لأعمالهم الإنسانية

جهود مضنية تكللت بالنجاح والإرادة التي أعادت المياه إلى منازل أهالي عدن خلال هذه الأيام العيدية وبتعاون الفريق الهندسي لمؤسسة مياه عدن وإدارتها الصامدة والذي تأتي هذه الأعمال الخدمية تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك, حيث انكسر الخط ابو24 المغذي لخزانات باب عدن في محطة البرزخ بجبل حديد والعمال يعملون ليل ونهار على مدى أسبوع والخط ابو16 فقط يضخ 30 % فقط من الكميه المطلوبة من المياه الواصلة من الآبار  والخط 24 هو المغذي الرئيسي لخزانات باب عدن حيث تم تبديل البيب التالف بصمامات جديده 16 بار وتم تنفيذ العمل بنجاح ووتيرة عالية بحسب مصادر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.
 
نوجه جزيل شكرنا وتقديرنا إلى قيادة مؤسسة مياه عدن ممثلة  بالمهندس م.فتحي علوي السقاف والقائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين  والوكيل رشاد شائع وكل العمال والمهندسين الذين هبوا لإيصال المياه لمنازل المواطنين في عدن وإصلاح الخلل في أسرع وقت ممكن,, فهذه الأعمال حقيقة يفتخر بها وواجب عملي وإنساني يشاد فيه. والماء أساسي وله أهمية كبيرة في الحياة اليومية ويستفيد منه جميع الناس. 
 آمل أن تصل المياه لكل المناطق بعدن فهناك العديد من المواطنين يشكون من عدم وصول المياه إلى منازلهم نتيجة الازدحام السكاني والاستخدام الكثيف. 
وفق الله الجميع إلى كل خير ودمتم سالمين غانمين.  
 
كل عام وأنتم في سعادة وعافية . 
 
#معتز_الميسوري

مقالات الكاتب