غدا الاثنين إعادة افتتاح عدن مول هذا المعلم التجاري والحضاري .

عدن مول المملوك لمجموعة شركات هائل سعيد انعم  صرح تجاري وخدمي عملاق. وهو تحفة فنية وهندسية رائعة ؛ ومركز تجاري وتسويقي ضخم   انه بحق يمثل رمزا للحداثة والتنمية لمدينة عدن  الحديثة.
 مجمع عدن مول يمثل اكبر منجز تجاري واقتصادي و من اجمل واكبر  المراكز التجارية في المنطقة على الاطلاق. 
ليس لجمال موقعة الذي يحتظنة البحر من اكثر من جهة ولكنه ايضا يقع في مدينة كريتر التاريخية انه بوابة عدن التجارية.
هذا  المركز التجاري الكبيرالذي  سيعاد افتتاحة بدءا من يوم غدا الاثنين  يعيد الى مدينة عدن  رونقها وجمالها ونشاطها وطبيعتها وشبابها وابتسامتها التي كادت تفتقد له رغم كيد الحاسدين .
افتتاح عدن مول وعلى هذا النحوالجميل وبهذه الصورة الزاهية هي رسالة للمستثمرين بان عدن ترحب بهم وان مرحلة جديدة من البناء  قد بدات .
  رغم الحالة المعيشية الصعبة ..
  اقتتاح عدن مول غدا سيثبت للقاصي والداني ان الحياة بكامل صورها في مدينة عدن قد طبعت وعادت عدن المدينة  التجارية والخدمية بحلتها  الجديدة لتستعيد مجدها و  مكانتها الطبيعية التي تليق بهاء.
 اعادة افتتاح عدن مول هو دليل على عودة العافية لهذه المدينة . انهاء رسالة قوية الى الداخل والخارج  على ان مدينة عدن التي تحتضن البحر وتمتلك اهم المواني العالمية واشهرها تاريخيا  جديرة بالسلام والاستقرار وجديرة بالبناء والتنمية ومن حقها ان تستعيد دورها التجاري  ومكانتها العالمية.
باعادة افتتاح عدن مول تثبت هذه المدينة للعالم  انهاء ابدا  لاتتعايش مع التوحش ولا مع السلاح وانهاء مدينة السلام والوفاق والتنوع  و لاتصلح إلا للتجارة والعمل والعطاء  والتنمية .

مقالات الكاتب