22 فبراير.. حدث تاريخي جديد يخرج مشروع التنمية باتيس يافع إلى حيز الوجود

في خضم ثورة طرقات يافع بيتنا الكبير وفي ظل التطورات التي تشهدها يافع في مجال البناء والتعمير والتنمية الأمر الذي يتطلب إلى شق طرقات جديدة تواكب المراحل القادمة وتربط الساحل بالجبل لما لها من أهمية قصوى في كافة المجالات..لأن شبكة الطرقات تعتبر شريان الحياة وبدونها لم تتحقق هناك أي تنمية أو تطور في أي مجال من مجالات الحياة..

وبانجاز هذا المشروع الاستراتيجي الذي يشكل بداية العمل الحقيقي في عملية البناء والتنمية في يافع بالاتجاه الصحيح سيحصل هناك تحول وتغير كبير على حياة المواطنين في كافة المجالات.. كما أنه سيعزز علاقات التعاون والتكاتف والترابط الأخوي بين أبناء ابين ولحج .. بعد ان كان من الصعوبة وصول المرضى إلى المستشفيات والطلاب إلى المدارس وجلب احتياجات الناس وتنقلاتهم ولقاءاتهم وغيرها..

 إن هذا الحدث التاريخي الهام الذي انتظره أبناء يافع منذ زمن طويل لم يتحقق إلا في زمننا هذا بوجود نخبة من أبناء يافع الطيبين والمخلصين وبفضل تكاتف وتعاون ابناء يافع وما يقدمونه من جهود جبارة في أعمال الخير.. ودعم سخي من قبل رجال المال والأعمال والمغتربين والأهالي في مختلف المجالات واهمها الطرقات... وستكون الانطلاقة يوم الثلاثاء ال 22 من فبراير يوم تدشين عمل مشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس يافع في منتجع كروان بخور مكسر على ساحل أبين بالعاصمة عدن والذي سيحضره المدعوون من رجال المال والأعمال والمسؤولين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والإعلامية..

وياتي هذا التدشين في هذه المرحلة الصعبة في ظل غياب الدولة لكن دولة يافع ورجالها الكرماء الشهماء هي الحاضرة على الدوام في الظروف الاستثنائية والذي يتطلب منهم شحذ الهمم وحشد الطاقات وتجديد  النشاط والتكاتف والتعاون بين أبناء يافع الحضارة والمدد لما يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم في التقدم والتطور نحو الأفضل..

مقالات الكاتب