هوبس يقلب الطاولة على الشانفيل ويحقق فوزاً مثيراً

السبورت

ضمن منافسات المرحلة الثانية من اياب بطولة لبنان لكرة السلة، نجح فريق هوبس في قلب الطاولة على الشانفيل وحقق فوزاً مثيراً بنتيجة 71-67 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميشال المر الرياضي.

ودخل الشانفيل الربع الاول وعينه على حسم اللقاء سريعاً، الا ان هوبس لم يكن بالمنافس السهل ونجح في مجاراة الفريق المتني، الا ان الاخير وسع الفارق عن نهاية الربع الى 21-13.

 

وفي الربع الثاني، نجح هوبس بفضل تعليمات مدربه جاد الحاج بقلب موازين المباراة، لكن ايلي رستم ابقى على فريقه متقدماً عند نهاية الشوط الاول بنتيجة 35-33.

وبعد استراحة الشوط الاول، قلص فريق هوبس الفارق مع اصحاب الارض، حيث كان الربع الثالث قوياً بين الفريقين لينتهي بنتيجة 50-49.

وفي الربع الاخير، نجح الشانفيل في استغلال تراجع مستوى هوبس من خلال اضاعته العديد من الفرص، لينجح رجال المدرب جو مجاعص في توسيع الفارق، الا ان هوبس رفض الاستسلام وقلص الفارق الى 5 نقاط مع تبقي 3 دقائق على نهاية المباراة، واشتعلت المباراة في الدقيقة الاخيرة اذ نجح هوبس في التقدم بنتيجة اللقاء بفارق نقطة وحيدة، ومن جانبه حاول الشانفيل تعديل النتيجة الا ان هوبس نجح في التصدي لمحاولات الفريق المتني وانهى اللقاء لصالحه بنتيجة 71-67.

 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية