اخبار وتقارير

شاهد صورة : هذا ماتم العثور عليه داخل مطار عدن الدولي

التنمية برس : خاص
 عادل حمران: اوقفت  السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي صباح الْيَوْمَ السبت مسافر يقوم بتهريب كميات من القات الى خارج البلاد .
 
واوضحت سلطات الأمن بمطار عدن ان المسافر ( أ . م . ع )  القادم من صنعاء حاول وضع القات في موفى كان ضمن أمتعة العفش التابعة له .
 
وتم تغليف " الموفى " بطريقة محكمة و وضع القات بين المعدن و الجص وتغليفه بعدد من الأغلفة ولواصق سفر وبعد مرورها امام الاجهزة الحساسة تم اكتشاف أشياء غريبة .
 
وعلى أثرها تم إيقاف المسافر و تفتيشه وتم العثور على كمية كبيرة من القات داخل اكياس مغطى بعدد من المناديل الورقية تم حجزها ومنع حاملها من السفر .
 
ويذكر بان أمن مطار عدن الدولي يبذل جهود حثيثة من اجل سلامة المسافرين ، واكتشف عدد من المسافرين الذين حاولوا تهريب أدوية مهربة أو ذخائر و أسلحة مختلفة .

مصلحة الجمارك توقع اتفاقية مع كاك بنك لتقديم خدمات مصرفية حديثة ... كخطوة نحو الأتمتة الكاملة للإجراءات في الدوائر الجمركية


في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية