اخبار وتقارير

صحفي جنوبي : يوجه هذا النداء لمحافظ عدن ومأمور المعلا

التنمية برس : خاص
وجه الزميل عبدالرحمن أنيس مدير تحرير صحيفة 14 اكتوبر الحكومية عبر منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر التنمية برس رسالة إلى محافظ عدن أحمد سالمين ربيع علي ومدير عام مديرية المعلا فهد المشبق جاء فيها :
عاجل جداً
الأخ العزيز أحمد سالمين .. محافظ عدن
الأخ العزيز فهد المشبق .. مدير عام مديرية المعلا
أكتب اليكم بعد أن طفح بي الكيل من تكدس القمامة امام منزلي بالمعلا لايام وهو حال لم اعتد عليه منذ سنوات حتى جاء عهدكم الكريم.
يحدث هذا في وقت لا يوجد فيه أي اضراب لعمال النظافة بل الجميع مداوم والمخصصات تصرف والأمور ماشية زي الفل ، لكن الإهمال والتقصير بلغ حدا لا يطاق فسيارة النظافة تمر في حارتي مرة كل عشرة أيام واحيانا مرة كل عشرين يوما.
أولادي محبوسين في البيت بسبب تكدس القمامة في الحي ، واسرتي ممنوع عليهم فتح نوافذ التهوية ، ومن الجيران من قد أصيبوا بحالات ملاريا وتم اسعافهم.
لا انسى ان اعرض عليكم استعدادي لتحمل نفقات إزالة القمامة او إزالة المكب هذا بكامله من أمام بيتي ، اذا كانت الدولة تعوزها نفقات تسيير سيارة كل يوم لاخذ القمامة ، فقط أحضروا السيارة المخصصة والعمال وسأدفع نفقاتهم ، فلم نعد نطيق هذا الوضع المزري .
خالص المحبة والاحترام

مصلحة الجمارك توقع اتفاقية مع كاك بنك لتقديم خدمات مصرفية حديثة ... كخطوة نحو الأتمتة الكاملة للإجراءات في الدوائر الجمركية


في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية