اخبار وتقارير

محامي شركة المشولي الإستثمارية السعودية ل التنمية برس يكشف تفاصيل ماحدث لشركة عدن نت

التنمية برس: خاص
صرح محامي شركة المشولي الإستثمارية السعودية الاخ/ وضاح مرشد في إتصال هاتفي مع موقع  التنمية برس حول أحداث قضية الإعتداء على برج الإرسال الخاص بعدن نت  الذي يقع على أحد العمائر السكنية التابعة لشركة المشولي الإسثمارية حيث قام مجموعة من البلاطجة من سكان العمارة  يتزعمهم المدعو/ محمد سعيد سميح بأيقاف بث الإرسال الخاص بعدن نت مما ادى إلى قطع الإنترنت عن كافة سكان المدينة السكنية.
 
 
وأشار محامي الشركة أن الإعتداء على برج الإرسال من قبل البلاطجة تم يوم الجمعة الماضية ولايزال حتى اللحظة البث مقطوعاً عن كافة السكان في منطقة التقنية السكنية رغم توجيهات الأخ/ وزير الًداخلية الصريحة لمدير شرطة كابوتا بتوفير الحماية، وفتح سطح العمارة والسماح لعمال الشركة بإعادة تشغيل البث، إلا أنه وإلى هذه اللحظة لم يقم قسم شرطة كابوتا بتنفيذ التوجيهات دون معرفة ماهي الأسباب التي منعتهم من أداء مهامهم .
 
والمح المحامي / مرشد أن مثل هذه الأعمال البطجية في حال لم يتم إيقافها ومحاسبة كل قاموا بها فإن الأمر قد يدفع بالشركة وغيرها من الشركات الأخرى  إلى إتخاذ خيارات أخرى لاشك أنها ستضر بحركة الإستثمار بالعاصمة عدن وغيرها من مدن البلاد ..
 
 
وثمن محامي الشركة الجهود التي يقوم بها كلاً من الأخ/ احمد الميسري وزير الداخلية  والأخ / لطفي باشريف وزير الإتصالات وتقنية المعلومات ..
 
 
ووجه المحامي كلمة شكر لصحيفة التنمية برس مشيرا أنها الصحيفة الوحيدة التي بادرة بالإتصال بالشركة لمعرفة الحقيقة وتوضيحها للرأي العام. 
 
 
الجدير بالذكر أن شركة المشولي للإستثمار والعقار هي شركة سعودية تعمل في عدن منذ أكثر من عشر سنوات وهي الشركة الوحيدة  التي لم تغلق مكاتبها وتجمد أعمالها من عدن عند اندلاع الحرب،  بالاضافة الى كونها من الشركات الإستثمارية السباقة في العودة إلى العاصمة عدن بعد تحريرها لإعادة إستكمال مشاريعها الإستثمارية والعقارية التي توقفت بفعل أحداث  الحرب في العام 2015.

مصلحة الجمارك توقع اتفاقية مع كاك بنك لتقديم خدمات مصرفية حديثة ... كخطوة نحو الأتمتة الكاملة للإجراءات في الدوائر الجمركية


في إطار التزامه بتشجيع البحث العلمي وتشكيل الملامح المستقبليّة للمجالات القانونيّة: معهد دبي القضائي يُطلق الدورة الثانية من "مسابقة أبحاث المستقبل"


تكريم الأستاذ ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business


منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية