شاهد: افتتاح أسواق الخيرات التابع لمجموعة النقيب الأول من نوعه في عدن

التنمية برس-عدن-خاص: خديجة الكاف

 افتتح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن عوض النقيب (أسواق الخيرات التجارية) صباح اليوم في مدينة كريتر عدن .

واطلع الأستاذ/ رائد عوض النقيب على محتويات "أسواق الخيرات" والذي يضم أقسام المواد الغذائية والاستهلاكية في المبنى الأرضي الواقع في الخليج مول بكريتر والمؤدي الى سوق البلدية.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات النقيب (رائد النقيب) ان افتتاح "أسواق الخيرات" يسعى لتقديم كافة احتياجات الأسرة كالمواد الاستهلاكية الغذائية وبأسعار منافسة تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

مؤكدا في تصريح خاص لـ"التنمية برس" ان ""أسواق الخيرات" هو سوق خدمي تجاري الأول من نوعه مما يجعل الزائر الى السوق تتوفر لديه كافة الخدمات والاحتياجات،وعن افتتاح مجموعة النقيب الفرع الأول من الأسواق الخيرات في مديرية الشيخ عثمان منذ سنتين قال:

وهانحن اليوم في صدد افتتاح الفرع الثاني للأسواق الخيرات في مدينة كريتر .. مضيفا أن جميع المواد الغذائية الموجود في الأسواق معظمها مواد غذائية خارجية فالمواد الغذائية المحلية محدودة وأسعارها مناسبة لجميع الشرائح المجتمعية ولمحدودي الدخل ، واستوعبت أسواق الخيرات أكثر من 90 عامل فيها . وقال رائد النقيب : ( إننا افتتاحنا هذا الفرع في مدينة كريتر لإعادة الحياة لمحافظة عدن لكون مدينة كريتر تعتبر شريان التجاري والحركة الشرائية تكثر في هذه المنطقة بشكل كبير وخاصة نحن نعيش في اوضاع صعبة تعاني منها البلاد، كان افتتاح الأسواق تحديا كبيرا لنا ولكننا بفضل الله توفقنا ..

متمنيا لجميع المواطنين أن يسعدوا بالتسوق بأسواق الخيرات وان تكون أسعارنا مناسبة لقدرتهم الشرائية وان كل مايحتاجوه من مواد غذائية يجدوها في أسواق الخيارات ). .

 

ومن جهته قال الأستاذ قاسم الخلاقي – مدير مركز خليج مول : ( يعتبر افتتاح أسواق الخيرات فرصة ذهبية لجميع المواطنين في مدينة كريتر فهذه المدينة تحتاج إلى مركز تجاري كبير يتوفر فيه جميع المواد الغذائية الاستهلاكية وخاصة ونحن مقبلين على شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه طلبات الأسرة من مواد غذائية . وأشار إلى أن ارتفاع سعر صرف الدولار تضرر منه كثير من التجار المواد الغذائية ولكنهم عند افتتاح أسواق الخيرات حاولوا توفير جميع المواد الغذائية بأسعار مناسبة يقدر يشتريها الفقير والمتوسط والغني وبأسعار متفاوت ويتقبلوا لو جزء من الخسارة بمقابل توفير جميع متطلبات السوق والمواطنين وخاصة ونحن على أبواب الشهر الفضيل .

 

 ومن جانبه أشار ياسين البكري – مدير أسواق الخيرات إلى أن الافتتاح للأسواق الخيرات الجديدة بدلا عن الأسواق التي توترت في الحرب والعمل على تحدي الصعوبات التي تمر بها المحافظة بشكل خاص والبلاد بشكل عام .. مشيرا إلى أن أسواق التي فتحت في كريتر أسهمت في تقريب المسافة للمستهلك المواد الغذائية وبأسعار مناسبة . وأكد قائلا: (إننا حرصنا على أن يكون السوق متكامل من جميع المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك برغم الصعوبات الموجودة منها قلة الموارد وارتفاع سعر الصرف الدولار وارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

موضحا ان عدن بحاجة ماسة للاستثمار فيها والسلطة المحلية ستقدم لهم كافة التسهيلات.

 

حضر الافتتاح الرسمي عدد من الصحفيين والاعلاميين والشخصيات الاجتماعية وعدد من المتسوقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية