ملتقى بداية خير يوزع السلل الغدائية للايتام والمعاقين والمحتاجين بميفع المقدمة من فاعل خير.

ميفع/محمد باحميل

قام صباح اليوم الثلاثاء ملتقى بداية خير بميفع السفال بتوزع سلة غدائية مقدمة من فاعل خير عن طريق ائيلاف الخير بساحل حضرموت.

واستفاد من هدة السلة الغدائية 350اسرة من الأيتام والمعاقين والمحتاجين على مستوى مركز ميفع.

واوضح الاخ مرشد يسلم عوبل النائب الاول لرئيس ملتقى بداية خير بالسفال ان هدة الكميات البسيطة القليلة التي تم وتوزيعها للأيتام والمعاقين والمحتاجين وعددها 350 سلة متقدمة من فاعل خير عن طريق ائتلاف الخير بساحل حضرموت.

ليست غريبة على ائتلاف الخير هدا العمل الانساني الخيري الدي يقدمة للمواطنين بمنطقة ميفع فقد كان لة الدور الكبير في خدمة الناس في فترة اعصار تشابلا عندما اعلنت منطقة ميفع منطقة منكوبة بشكل كامل.

مؤكدا على ان ملتقى بداية خير ولد ليخدم الناس داخل منطقة ميفع بعيدا عن السياسة الحزبية والمناطقية والعصبية التي تزرع بين اوساط المجتمع.

واضاف :مرشد عوبل ان هدة السلل تم تسليمها لمربعات الاحياء والوحدات لكي تقوم بتوزيعها كالعادة كونها هي المسئولة عن التوزيع في المربعات.

من جانبة ثمن الاخ محمد سالمين بانارين مندوب ائتلاف الخير بميفع جهود ملتقى بداية خير على سعيه المتواصل لخدمة الناس فهو السباق في خدمة الناس مند ان ولد هدا الملتقى حيث نراه في العمل التطوعي موجود نأمل من جميع الملتقيات السابقة والحالية المنافسة في عمل الخير لخدمة ميفع.

مؤكدا على ان ائتلاف الخير بساحل حضرموت لدية الكثير من المعونات الانسانية الخيرية التي تخدم ابناء المنطقة فهو من تواجد في اعصار تشابلا عندما اعلنت ميفع منطقة منكوبة.

وعبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لكل من دعم وقدم وخدم هدة المنطقة في العمل الخيري الانساني على رأسهم فاعل الخير وائتلاف الخير بساحل حضرموت.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية