الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية والصناعية -عدن في ذمة الله

التنمية برس-عدن-خاص

انتقل ظهر اليوم السبت إلى رحمة الله تعالى الشيخ محمد عمر بارحيم بامشموس رئيس الغرفة التجارية بعدن في جده بالمملكة العربية السعودية

حيث يعد واحد من أبرز رجال الأعمال في عدن. واحد أبرز الصحافيين والأدباء .. ورجل الخير والعطاء المعروف.

 

 وكان اهم المدافعين عن النشاط الاقتصادي والحركة التجارية في عدن. وبهذا المصاب الجلل نعزي اسره الفقيد ،،وكل أقاربه،، وأصدقائه،ومحبيه ونعزي إنفسنا،، وكل مكونات القطاع الخاص في الداخل والخارج ،،ونعزي الوطن وكل من فيه بأحرالتعازي وعظيم المواساة في رحيل ،،وفراق هذاالرجل المناضل ،،والهامة العملاقه ،الذي ترك في انفسنا فراغ كبيروهوه عملاقه برحيله..

وكانت مكانة الفقيد الوطنية وإسهاماته المتعددة في بناء البلد وتنميته واستقراره على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالجوانب التجارية والاقتصادية من خلال إسهاماته وعلاقاته المميزة مع الغرف التجارية والصناعية العربية والإسلامية والدولية التي عزز من خلال قيادته الغرفة التجارية والصناعية بعدن مكانتها وحضورها الملحوظ والارتقاء بها الى المكانة التي تستحقها واستضافتها عدد من المؤتمرات الدولية في هذا الإطار.

 

وبهذا المصاب الجلل الوطن يخسر برحيله هامة اقتصاديه كبيره وانسان فاضل ومجرب مليئ بالقيم الوطنية وحب الآخرين..معبرا عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم ..

مبتهلين للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية