بجهود المحافظ الخبجي ورشاد هائل: عودة مصنع الشركة الوطنية للأسمنت بلحج للعمل والانتاج بعد توقفه عام ونصف

التنمية برس/ لحج/ خاص:

عاد يوم السبت 5 نوفمبر 2016م، مصنع الشركة الوطنية للأسمنت الواقع ف بوادي صاعم بمديرية المسيمير بلحج، للعمل مجدداً عقب توقف دام أكثر من عام ونصف.

ودشن مصنع الاسمنت السبت، إنتاجه من مادة الاسمنت، عقب ترتيبات العمل في المصنع، وجهود أشرف على بذلها محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي والأستاذ رشاد هائل سعيد المدير الاقليمي للمجموعة، وإدارة المصنع ومالكيه.

وأكد مصدر مسؤول في لحج، إعادة العمل في مصنع الاسمنت، كنشأة اقتصادية مهمة في البلد، مشيرا ان جهودا كبيرة بذلت من أجل تشغيل المصنع، وإعادة للعمل، بالتزامن مع حالة الاستقرار الكبير التي تشهدها محافظة لحج.

واضاف المصدر، ان هناك إجراءات أمنية تم اتخاذها من أجل تأمين المصنع، وانهم في قيادة محافظة لحج، يدعون كل المستثمرين ورجال الاعمال، للاستثمار في لحج، وسيجدون كل التسهيلات لهم.

ويعتبر إعادة العمل في إحدى أهم المنشئات الخاصة في محافظة لحج واليمن عموماً، انعكاساً لحالة الاستقرار التي باتت تعيشها محافظة لحج، عقب الجهود التي بذلت لإعادة المرافق الحكومية والخاصة، وتطبيع الحياة، كما يعد انعكاساً للحالة الأمنية المستقرة التي تعيشها المحافظات المحررة .

الجدير بالذكر، ان مصنع الاسمنت، كان توقف في بداية الحرب التي شنتها أطراف النزاع في محافظات الجنوب، وأدت تلك الحرب الى استشهاد عدد من موظفي المصنع.

ويعمل في المصنع الاسمنت، اكثر من ألف عامل، موزعين على مختلف قطاعات المصنع ومن مختلف المحافظات.




الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية