أمين عام محلي أمانة العاصمة: القطاع الخاص أحد الركائز الأساسية في عملية التنمية

التنمية برس/ صنعاء/ خاص:

أكد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة الأستاذ أمين جمعان أن القطاع الخاص يعتبر أحد الركائز الأساسية في عملية التنمية.

وأوضح جمعان في لقاء عقد في الثلاثاء الماضي ضم قيادة أمانة العاصمة والغرفة التجارية الصناعية بالأمانة لمناقشة مساهمة ودور القطاع الخاص في الحملة الوطنية الشاملة الخامسة للنظافة

12 - 12، أن هناك ترتيبات وتنسيق مع قيادة محافظة صنعاء للاتفاق على نقاط ومشاريع ستقام في الحزام الأمني لأمانة العاصمة تصب بنسبة كبيرة في خدمة القطاع الخاص.

وقدًر الوضع الصعب الذي يمر به القطاع الخاص جراء الحصار والتحديات والصعوبات التي يواجهها بسبب العدوان.

وأشاد أمين محلي أمانة العاصمة بدور القطاع الخاص وجهوده التي يبذلها على مستوى أمانة العاصمة .. مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص في كافة المجالات.

فيما أشار عضو المجلس المحلي لأمانة العاصمة رئيس اللجنة التحضيرية للحملة الدكتور طه الهمداني إلى أهمية دور القطاع الخاص باعتباره شريك أساسي في التنمية الاقتصادية ..

موضحا أن نجاح حملة النظافة الكبرى في 12 ديسمبر يرتكز على تضافر جهود الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني .

من جانبه أوضح خالد العلفي القائم بأعمال مدير عام الغرفة التجارية الصناعية بألامانة أن القطاع التجاري والصناعي والخدمي سيقدم الدعم للحملة الوطنية للنظافة في مختلف الجوانب بما يكفل إنجاح الحملة ..

مؤكداً أن الغرفة التجارية تعتبر من أهم القطاعات في أمانة العاصمة.

وجرى خلال اللقاء استعراض استعداد القطاع الخاص للمشاركة والمساهمة والدعم الذي سيقدمه لإنجاح الحملة الوطنية للنظافة الشاملة يوم الإثنين القادم.
وأقر اللقاء عقد اجتماع موسع قبل انطلاق حملة النظافة لمناقشة ما تم إعداده وترتيبه من قبل القطاع الخاص للمشاركة في الحملة.

حضر اللقاء عدد من رجال الأعمال والتجار ووكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الموارد المالية ناجي القوسي وعضوا محلي الأمانة أحمد محمد صلاح و عبدالاله القاضي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش ومدير مركز التوعية البيئية عبدالحليم السكري.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية